رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جماهير سيلتك تتحدي قرار الاتحاد الأوروبي وتدعم فلسطين أمام أتلتيكو مدريد

نشر
جماهير سيلتك
جماهير سيلتك

قامت جماهير نادي سيلتك الإسكتلندي بتحدي قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بمنع رفع أعلام فلسطين في الملاعب الأوروبية خلال مباريات دوري الأبطال.

ومنعت قوات الشرطة الإسكتلندية جماهير سيلتك من الدخول إلى الملعب قبل مواجهة أتلتيكو مدريد بـ أعلام فلسطين، بعد قرار يويفا بمنع رفع اللافتات السياسية داخل المدرج في مباريات دوري الأبطال.

وقامت جماهير سيلتك بدعم الشعب الفلسطيني، من خلال بناء المدرج كامل بعلم فلسطين عن طريق «تيفو» قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، حيث قامت الجماهير بارتداء ملابس ملونة وشكلوا بها العلم وهم بالمدرجات بزاوية مميزة بالملعب

يذكر أن جماهير نادي سيلتك داعمة ومساندة بقوة للقضية الفلسطينية، حيث تدعم وترفع الأعلام الفلسطينية في كل مباراة للفريق الاسكتلندي بالدوري المحلي.

جماهير سيلتك تدعم فلسطين في مباراة هارتز بالدوري الإسكتلندي

حرصت جماهير نادي سيلتك الإسكتلندي على رفع أعلام فلسطين خلال مباراة فريقها أمام فريق هارتز، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسكتلندي.

ورفعت جماهير سيلتك التي تواجدت في المدرجات أعلام فلسطين في إطار دعمها لأهل غزة ضد العدوان الغاشم من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وتعد جماهير سيلتك، أكثر جماهير الأندية الأوروبية الداعمة لفلسطين وحقه في عودة الشعب لأرضه، ورفض سياسات الاحتلال الإسرائيلي، وما يفعله بحق المدنيين الفلسطنيين.

موجة تعاطف مع غزة 

وشهدت الملاعب الأوروبية موجة تعاطف ودعم لأهل غزة في الملاعب الأوروبية، على رأسها من جماهير سيلتك الإسكتلندي وليفربول الإنجليزي وأساسونا وريال سوسيداد وإشبيلية الإسبانيين، ويونيون برلين الألماني، وغيرها من الأندية الأوروبية.
 

عاجل