رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«وش في وش» يحقق 32 مليون جنيه في السينمات منذ طرحه

نشر
مستقبل وطن نيوز

حصد فيلم "وش في وش" لمحمد ممدوح وأمينة خليل، أمس الثلاثاء، إيرادات بلغت 81 الف جنيه ليصل إجمالي ما حققه الفيلم في السينمات 32 مليوناً و295 ألف جنيه.

قصة فيلم «وش في وش» وأبطال العمل

تدور أحداث فيلم «وش في وش»، في إطار من الكوميديا، داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.

يجمع «وش في وش» أمينة خليل ومحمد ممدوح بعد أن جمعهما عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية، منها مسلسل «خلي بالك من زيزي»، ومسلسل «قابيل»، ومسلسل «العائدون»، ومسلسل «لا تطفئ الشمس»، ومسلسل «جراند أوتيل»، وفيلم «122» وفيلم «الخلية».

«وش في وش» بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، ويشاركهما البطولة عدد من النجوم من بينهم بيومي فؤاد، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال،  محمود الليثي، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، خالد كمال، سلوى محمد علي، دنيا سامي. والفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

وقال المخرج وليد الحلفاوي، خلال حلوله ضيفا على برنامج "مساء dmc" إنه سعيد بأن الفيلم نال إعجاب الناس، وأن قصته قائمة على تدخل الناس في علاقة الأزواج وتأثيرها على هذه العلاقة، والبطل الحقيقي هو تعاون الفريق معا، وتصوير الفيلم استغرق شهرا، مقدما الشكر لباقي المشاركين فى الفيلم.

وأضاف الفنان محمد ممدوح أن «شخصية "شريف" في الفيلم عادية من طبقة متوسطة يواجه مشكلة مع زوجته، وتدخل الناس يزيد المشكلة»، مشيرا إلى أن ورق الفيلم حمسه للدور والحبكة الجميلة، لافتا إلى أن ما وعد المخرج به نفذه وهو سبب النجاح.

وأكد محمد ممدوح أنه فخور بمشاركته فى الفيلم لأنه يحترم عقلية المشاهد، وهذا هو النجاح، والإخراج ذكى جدا.

عاجل