رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مقتل طالب على يد جزار في المرج

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالقاهرة، وتم ضبط مرتكب الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقبالها جثة (طالب - مقيم بدائرة القسم) وبها إصابات عبارة عن جرح نافذ أسفل الصدر، إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم.

بالانتقال وبسؤال ( والده، وصديق المتوفى - مقيمان بدائرة القسم) قررا بحدوث مشادة كلامية بين كل من المتوفى وجزار بسبب تنمر الأخير على شقيق المتوفى، ولدى معاتبته تعدى الأخير عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها، التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته الأداة المستخدمة بالواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ضبط 25 كيلو حشيش بالشرقية


 تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 25 كيلو جرام من مخدر الحشيش بحوزة اثنين من العناصر الإجرامية بالشرقية بقصد الاتجار.

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط (عنصرين إجراميين) تخصصا فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما مُتخذان من دائرة قسم شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بدائرة قسم شرطة بلبيس، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام) وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (1,750,000 مليون جنيه تقريباً).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

يأتي ذلك إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.

الداخلية تداهم أوكار المخدرات وتضبط 11 متهما


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض علي 4 تجار مخدرات بحوزتهم 500, 15 كيلو حشيش وكميات مختلفة من المواد المخدرة.

كانت الأجهزة الأمنية قد نجحت في ضبط 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 12 كيلو جرام.

كما تم ضبط 3 أشخاص وسيدة لأحدهم معلومات جنائية وبحوزتهم كمية من مخدر الهيدرو وزنت 4 كيلو جرام وكمية من مخدر الآيس وزنت كيلو جرام.

كما تم ضبط كهربائي وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 3,500 كيلو جرام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل