رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان «طريق النصر» خلال تفقد اصطفاف الفرقة الرابعة

نشر
فيلما تسجيليا بعنوان
فيلما تسجيليا بعنوان «طريق النصر»

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلما تسجيليا بعنوان «طريق النصر» خلال تفقد اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني.

وعرض الفيلم بطولات الجيش المصري والجيش الثالث الميداني خلال حرب أكتوبر 1973 ، ومدى جاهزية المقاتل المصري.

وقال اللواء شريف جودة قائد الجيش الثالث الميداني، إن القوات المسلحة دونت أعظم البطولات في السجلات العسكرية، مؤكدا أن القوي لا يستطيع أحد أن يهدد مصالحة أو يهدد أمنه مقدراته، المشهد الضبابي في منطقتنا يجعلنا حريصين على تطوير قدراتنا.

ووجه قائد الجيش الثالث الميداني ، التحية لرجال الجيش بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال تفقد اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني ، مضيفا :"عوامل الزمن لا يمكن ان تؤثر في عقيدة المقاتل المصري، نحن في أعلى درجات من الجاهزية والاستعداد القتالي".

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم إلى محافظة السويس ليشهد اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني بالسويس.

وفيما يلي بث مباشر لفاعليات تفقد الرئيس السيسي اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة…

youtube

واجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وحسن عبدالله محافظ البنك المركزي، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط وزير المالية.

مؤشرات أداء الاقتصاد المصري

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي أن الاجتماع تناول استعراض مؤشرات مجمل أداء الاقتصاد المصري خلال الفترة الماضية، وتطورات تنفيذ مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية، كما اطلع الرئيس على أهم المستهدفات الاقتصادية، وجهود التعاون في هذا الصدد مع مختلف مؤسسات التمويل الدولية.

وذكر المتحدث الرسمي أن الرئيس وجه بالاستمرار في تعزيز الإصلاحات المتعلقة بالسياسات المالية والنقدية، وتعظيم دور القطاع الخاص في عملية التنمية، في إطار جهود الدولة لتحسين المؤشرات الكلية للاقتصاد وتنويع هيكله الإنتاجي، وتوفير الفرص الواعدة لجذب الاستثمارات، بما يسهم في زيادة فرص العمل ومعدلات نمو الناتج المحلي الإجمالي. كما وجه السيد الرئيس بمواصلة التعاون المكثف بين الحكومة والقطاع الخاص في إطار مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية، وتذليل أية عقبات قد تواجه التنفيذ، بهدف التخفيف من أعباء المواطنين

عاجل