رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاجل| استشهاد 7 فلسطينيين في غارات لطيران الاحتلال الإسرائيلي وسط غزة

نشر
قصف طائرات الاحتلال
قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي على غزة

استشهد 4 فلسطينيون وأصيب آخرون، مساء اليوم الإثنين، جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي شقة سكنية في "برج الصالحي 4" بالنصيرات، وسط قطاع غزة.

قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي على غزة

وأفادت مصادر بوصول 4 شهداء وعدد من الجرحى إلى مستشفى شهداء الأقصى جراء استهداف "برج الصالحي 4"، فيما استشهد الدكتور أحمد الجرجاوي، بقصف إسرائيلي لصيدليته على مفترق الشعبية في شارع الوحدة، وسط مدينة غزة. 

وأفادت مصادر طبية بوصول شهيدين ونحو 15 إصابة إلى مستشفى الشفاء، جراء سلسلة غارات على منازل في مناطق متفرقة من مدينة غزة.

وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية، سلسلة غارات بالقرب من مستشفى القدس التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة، خلال عدوانها المتواصل على القطاع لليوم السابع عشر على التوالي.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن "طائرات الاحتلال شنت غارات عنيفة ومتكررة بالقرب من مستشفى القدس" التابع لها في غزة.

وكانت قوات الاحتلال قد ارتكبت مجزرة، مساء السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، أسفرت عن استشهاد وإصابة المئات من المدنيين في قطاع غزة، بعد قصفها المستشفى الأهلي العربي (المعمداني) في حي الزيتون بمدينة غزة.

وفي حصيلة غير نهائية، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من الشهر الجاري ارتفع إلى 5087 شهيدًا و15273 مصابًا.

طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات عنيفة قرب مستشفى القدس في غزة

يشن طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، غارات عنيفة ومتكررة بالقرب من مستشفى القدس التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، وفا.

قال الدكتور أحمد جبريل، مدير مرفق إسعاف الهلال الأحمر في نابلس، إن جيش الاحتلال قصف محيط مستشفى القدس في غزة على مدار ثلاثة أيام وبداخله 1200 شخص.

وأضاف في تصريحات لقناة القاهرة الإخبارية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف المستشفيات في قطاع غزة دون سابق إنذار، في خبر عاجل.

عاجل