رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

« يارب ألطف بحالها».. زينة عماد لا تستطيع تناول الطعام

نشر
زينة عماد
زينة عماد

تعرضت المطربة السعودية زينة عماد بوعكة صحية، نتيجة مرضها بالتهاب في الكبد، بعد يومين فقط من مشاركتها في افتتاح فعاليات الألعاب العالمية القتالية، التي تقام في الرياض، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعمها، متمنيين لها الشفاء العاجل.

زينة عماد

اسم المطربة السعودية زينة عماد تصدر محركات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية لتصبح زنية عماد حديث مواقع التواصل الاجتماعي خاصة خاصة مع تدفق رسائل النجوم الداعمة لها، حيث حرص عدد كبير من المطربين على الدعاء لزينة عماد وإرسال التمنيات لها بالشفاء العاجل.

أحلام تطمئن على زينة عماد 

وكتبت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها عبر منصة إكس قائلة  "ألف سلامة عليك حبيبتي بنتي الغالية سلامتك قدامك تقومين وتسلطنين وتسلطنينا معك استودعتك الله".

أصالة تدعو بالشفاء لزينة عماد

وكتبت أصالة: "صديقتي الصغيرة الموهوبة المهذبة زينة سلامة قلبك الله يعافيكي وترجعي تكملي رسالتك المشرفة وأنت بكامل الصحة والعافية".

نوال الكويتية تتمى العافية لزينة عماد

وكتبت نوال الكويتية: "زينة الحبيبة كثر ما ضايقني الخبر كثر ما إيماني بالله كبير إنه بيقومك بالسلامة وترجعين بصحة وعافية وتبشرينا بسلامتك بإذن لله".

كانت شقيقة زينة عماد كشفت عن تعرضها لوعكة صحية وكتبت: "يارب أشف أختي شفاء لا يغادر سقما.. يارب من عليها بالصحة والعافية وقر عيوننا بشوفتها سالمة معافاة الله يجعله طهور".

وأوضحت حالة زينة عماد الصحية بقولها : "أنا أتألم … أختي أجمل إنسانة عرفتها في حياتي معطاءة دائما وموجودة من أجل الجميع لديها أكبر قلب وأجمل ابتسامة، الآن تم تشخيص إصابتها بإلتهاب حاد في الكبد، لا تستطيع تناول الطعام وبالكاد نرى ابتسامتها، يارب ألطف بحالها".

يذكر أن زينة عماد أحيت الخميس في حفل إفتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية وقدمت الأغنية الرسمية للدورة، في الحفل الذي أقيم داخل الصالات الخضراء في الرياض.

وزينة عماد فنانة سعودية ناشئة ذات صوت جميل ومميز، ولاقت تفاعلًا كبيرًا مع موهبتها، ولدت عام 1998م، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. وتبلغ من العمر 23 سنة، وتتمتع زينة بصوت جميل وجودة مميزة وهي من أب سعودي وأم سعودية وتحمل الجنسية السعودية، وبدأت زينة عماد مسيرتها الغنائية في الحفلات والمهرجانات التي أقيمت في الحفلات المدرسية والمناسبات الوطنية.

عاجل