رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحركات فعالة لحملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي تضامنا مع القضية الفلسطينية

نشر
وقفة احتجاجية أمام
وقفة احتجاجية أمام مقر حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

نظمت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وقفة احتجاجية أمام مقرها الرسمي للتنديد بالقصف الإسرائيلي في فلسطين، والمشاركة بالوقفة بالاحتجاجية الحاشدة أمام النصب التذكاري للجندي المجهول بطريق النصر والرافضة لتهجير أهالي قطاع غزة، وكذلك الوقف الفوري للاعتداء على المدنيين في غزة في هذا الصراع، مع إدانة الجرائم الإسرائيلية الوحشية في القطاع ولدعم وتفويض القيادة السياسية في إدارتها للأحداث الجارية، وتضامناً مع الأشقاء في فلسطين. 

جاء ذلك بمشاركة شعبية حاشدة من القوى السياسية والشبابية والأهلية وحتى المواطنين من مختلف الأعمار.. تحركات فعّالة للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، تضامناً مع القضية الفلسطينية، وتأييداً للقيادة السياسية في الحفاظ على الأمن والسلم العام بالمنطقة، وحفاظاً للحقوق المشروعة لشعب فلسطين الشقيق. 

إدانة القصف الإسرائيلي

وأدانت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، القصف الإسرائيلي المتعمد لمستشفى المعمداني مساء الثلاثاء الماضٍ، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين. 

وأعربت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رفضها القاطع لكل التصورات التي طرحتها إسرائيل حول إمكانية تهجير أهالي قطاع غزة إلى سيناء لمخالفتها القانون الدولي والإنساني، حيث دعت دول العالم أجمع بالتدخل للضغط والتهدئة، والعودة إلى مائدة المفاوضات على أساس حل الدولتين والتسليم المطلق بأنه لا حل إلا بناء على السلام العادل بإقامة دولتين وضمان حق الأشقاء الفلسطينيين في البقاء على أراضيهم واستعادة ما سلب منهم بالمخالفة لمقررات الشرعية الدولية.

عاجل