رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاجل| وزير الأوقاف يوجه رسالة شديدة اللهجة باللغة العبرية: هذا هو أخطر إنسان

نشر
الحرب على قطاع غزة
الحرب على قطاع غزة

وجه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، رسالة مهمة، باللغتين العبرية، والإنجليزية، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

صوت العقل

وكتب وزير الأوقاف: «أخطر إنسان يجب أن تخاف منه هو الذي تتساوى معه الحياة والموت، بالإضافة إلى الذي يرى الموت أفضل من الحياة ولا يريد أن يموت بلا ثمن.. تعال إلى تقدير صوت العقل».

وأضاف وزير الأوقاف في رسالة آخرى، أن الإنسانية الحقيقية لا تتجزأ ولا تقبل ازدواج المعايير ولا الكيل بمائة كيل، سنظل متمسكين بإنسانيتنا التي يوجبها علينا ديننا مدركين أن السلام الحقيقي هو السلام العادل الذي له قوة تحميه.

وزير الأوقاف: عصر إبادة الشعوب والاستيلاء على أرضها ولى

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن عصر إبادة الشعوب والاستيلاء على أرضها قد ولى ولن يعود.

وأوضح وزير الأوقاف -في منشور على صفحته على (فيس بوك) اليوم الجمعة- أنه إن كان ذلك قد تم في عهود سابقة فلن يتكرر مع أمة يعشق أبناؤها الشهادة في سبيل الله ويرون أن أرضهم جزء من عقيدتهم.

وأشار إلى أن مصر الكبيرة سند أمتها عندما يتهددها الخطر وستظل كذلك، ولفت إلى إنه قدر الكبير وحضارة سبعة آلاف عام.

الأوقاف: إقامة صلاة الغائب على أرواح شهداء فلسطين عقب صلاة الجمعة

وكانت أعلنت وزارة الأوقاف المصرية إقامة صلاة الغائب اليوم عقب صلاة الجمعة على أرواح الشهداء الفلسطينيين الذين ارتقوا جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف -عبر صفحته على فيسبوك- إنه سيتم حضور كبار قيادات الوزارة صلاة الغائب على أرواح شهداء فلسطين في 120 مسجدًا منتشرًا على مستوى المحافظات.

وفي وقت سابق أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن موقف مصر من القضية الفلسطينية والوضع في غزة تعبر عنَّا جميعًا.

وأضاف وزير الأوقاف -في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مساء أمس الخميس- أن كلمة الرئيس السيسي أثلجت صدورنا، مؤكدا وقوفنا بكل ما نملك خلفه حفاظًا على وطننا ودعمًا للحق الفلسطيني والشعب الفلسطيني وصولًا للسلام العادل الذي لا استقرار للمنطقة بدونه.

عاجل