رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير التنمية المحلية يفتتح معرضا للسلع الغذائية بأسعار مخفضة في السويس

نشر
وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

افتتح وزير التنمية المحلية هشام آمنة اليوم الأحد يرافقه محافظ السويس عبدالمجيد صقر، وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، والدكتورة هالة السعيد وزير التخطيط، معرضا للسلع المخفضة بحي الأربعين.

وناقش الوزراء ومحافظ السويس، المواطنين المتواجدين داخل المعرض عن آرائهم حول المبادرة لمواجهة زيادة الأسعار، وجودة السلع المعروضة، ومدى توافر الأصناف المعلن عنها، ونسبة الإقبال على الشراء خلال ساعات اليوم.

بدورهم ، أشاد المواطنون بجودة المعروضات داخل المعرض لاسيما اللحوم الحمراء البلدية والتي عرضها التجار بسعر 250 جنيها للكيلو، فضلا عن الخضروات والفواكه الطازجة بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق، وكذلك السلع التموينية مثل الزيوت والمكرونة والأرز والبقوليات.

مبادرة تنظيم معارض السلع الغذائية المخفضة

وقال محافظ السويس إن المحافظة قطعت شوطا كبيرا في مبادرة تنظيم معارض السلع الغذائية المخفضة داخل الأحياء الخمس، تيسيرا على المواطنين.

وزير التنمية المحلية يتفقد المشروعات التنموية والخدمية في السويس


وصل اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، إلي مقر محافظة السويس في مستهل زيارة يقوم خلالها بتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها لخدمة أبناء  السويس في بعض القطاعات علي أرض المحافظة .

وكان في استقبل وزير التنمية المحلية عقب وصوله إلي مقر المحافظة اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، والدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس، واللواء خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ  .

وزير التنمية المحلية يتابع جهود تطوير وتنمية التكتلات الاقتصادية في الصعيد

قال اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي نحو دفع عجلة الاقتصاد المحلي وتوفير فرص العمل فى جميع محافظات الجمهورية ، مشيرًا إلى أن الوزارة تولى تعزيز القدرة التنافسية للمحافظات اهتماماً كبيراً لمعالجة التحديات الاقتصادية علي أرض الواقع من خلال دعم تنفيذ مبادرات التكتلات التنافسية وتعزيز قدرات الإدارة المحلية لتبني تنفيذ مبادرات التكتلات لعدد من الحرف والصناعات التراثية التي طالما عانت من التهميش وذلك بهدف الحفاظ عليها من الاندثار ورجوع المنتجين إلى حرفهم مرة آخري بعد خروجهم من خلال تطوير سلاسل القيمة وجذب الاستثمارات اللازمة.