رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

باتشيكو يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة فيوتشر في الدوري

نشر
بيراميدز
بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز قائمة مباراة فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على فيوتشر في السابعة من مساء الأحد على استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب.

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال - محمود مرعي -  محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ.

خط الوسط: رمضان صبحي - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - سيف جعفر - يوسف أسامة - محمود أوكا.

خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي - دودو الجباس.

شريف إكرامي يدعم القضية الفلسطينية برسالة قوية

وجه شريف إكرامي لاعب بيراميدز رسالة دعم للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، ودعم للقضية الفلسطينية، والتنديد بما يحدث من جرائم قتل ضد المدنيين في قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكتب إكرامي رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، الرصاصة قد تقتل إنسانا، لكن لن تقتل عقيدة ولن تدمر هوية ولن تنصر قضية.. سلاح السوشيال ميديا المُستخدم في غزو عقولنا وتدمير ثقافتنا والسيطرة على أجيالنا منذ سنوات".

وأضاف: "حان الوقت أن نغزوهم به و لو لمره واحدة.. تكلم قبل أن يتحول الباطل إلى حق والمجرم إلى ضحية والمدافع عن وطنه إلى ارهابي".

وتابع: " إن لم تكن الكلمة الآن أقوى من الرصاصة.. فلماذا إذن مُسحت الصفحات وأُغلقت الحسابات وحُجبت المنشورات.. لو مشاهدة الواقع مؤلمة فما بالك بمن يعيشه.. أؤمن ان الميت ليس من انتهت حياته وانقطعت انفاسه.. الميت هو من يعيش بلا صوت بلا هدف و بلا رسالة".

قصف ظالم لا يستثني النساء ولا الأطفال.. كريم بنزيما يدعم القضية الفلسطينية

حرص الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي على دعم القضية الفلسطينية وإدانة ما يحدث من قتل للمدنيين في قطاع غزة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكتب بنزيما عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، قائلا :" كل صلواتنا من أجل سكان غزة الذين يقعون مرة أخرى ضحايا لهذا القصف الظالم الذي لا يستثني النساء ولا الأطفال".

يذكر أن كريم بنزيما هو لاعب مسلم جزائري الأصل، ولكنه يلعب باسم المنتخب الفرنسي منذ سنوات عديدة ونجح في أن يكون واحدا من أفضل المهاجمين في العالم.
 

عاجل