رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة بنها تنظم وقفة تضامنية كبرى لدعم الدولة المصرية والشعب الفلسطيني

نشر
مستقبل وطن نيوز

 نظمت جامعة بنها وقفة تضامنية لدعم الدولة المصرية والشعب الفلسطيني، وذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور ناصر الجيزاوي، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور تامر سمير، والقيادات الأكاديمية والإدارية، والمئات من طلاب الجامعة.


وشهدت الوقفة، التي نظمت اليوم /السبت/، الوقوف دقيقة حدادا وترحما على أرواح شهداء فلسطين، وأداء تحية العلم لمصر وفلسطين، كما ردد المشاركون الهتافات المنددة بالاعتداءات الغاشمة للاحتلال الإسرائيلي واستهدف المستشفيات والمدنيين العزل بقطاع غزة.


وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي، تضامن أسرة جامعة بنها - من طلاب وأعضاء هيئة التدريس وعاملين- وتأييدها الكامل لكافة الإجراءات والقرارات التي تتخذها الدولة المصرية والقيادة السياسية دعمًا للقضية الفلسطينية ووقف مخطط تهجير الأشقاء الفلسطينيين من قطاع غزة إلى أرض سيناء.
وقال الجيزاوي، إن الجامعة أعلنت بشكل واضح وصريح دعم وتأييد ما أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي من مواقف ترفض بشكل قاطع مخطط "التهجير القسري" للفلسطينيين إلى سيناء وتصفية القضية الفلسطينية حيث قامت الجامعة بتنظيم حملات التبرع بالدم تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وسط إقبال كبير من الطلاب لمساندة وتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية للأشقاء في فلسطين.

 


وثمن رئيس جامعة بنها الموقف التاريخي والبطولي الذي تتخذه الدولة المصرية طوال الوقت ومواجهة ضغوط بعض القوى الدولية التي تدعو إلى تهجير الأشقاء الفلسطينيين إلى سيناء في محاولة لتصفية القضية الفلسطينية.
 

 

عاجل