رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يتقدم على سيمبا التنزاني بهدف في الشوط الأول

نشر
الأهلي
الأهلي

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي على سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في المباراة المقامة بينهما على ملعب بنيامين مكابا الوطني فى دار السلام ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي).

سجل رضا سليم نجم النادي الأهلي الهدف الأول في شباك سيمبا التنزاني في الدقيقة 45.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – كريم الدبيس.

الوسط: أليو ديانج – أحمد نبيل "كوكا" – محمد مجدي "أفشة".

الهجوم: بيرسي تاو – محمود عبد المنعم "كهربا" – رضا سليم.

رابطة الأندية تعلن ارتداء شارات سوداء على أرواح شهداء فلسطين فى الجولة الرابعة

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة بعض القرارات تضامنًا مع أرواح شهداء فلسطين، بعد الغارات والهجمات الغادرة التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة خلال الأيام الماضية.

وجاء القرارات كالتالى: "شارات سوداء ودقيقة صمت حدادًا على أرواح شهداء فلسطين للاعبين والأجهزة الفنية والحكام في مباريات الجولة الرابعة".

رابطة الأندية تعلن الحداد على شهداء فلسطين


أعلنت رابطة الأندية المحترفة، الحداد تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد ما حدث من تجاوزات واعتداءات وحشية من قوات الاحتلال على أهالي غزة.

وقالت رابطة الأندية المحترفة على منصاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها أعلنت الحداد لمدة 3 أيام تضامنًا مع فلسطين، قائلين: “رحم الله شهداء الشعب الفلسطيني”.

كما وجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالوقوف دقيقة حداد في جميع مسابقاته المحلية خلال الثلاثة أيام القادمة بداية من اليوم، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد ما حدث من تجاوزات واعتداءات وحشية على أهالي غزة.

كما يعلن مجلس الإدارة تأييده الكامل للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل ما يتخذه من قرارات لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.

مودرن فيوتشر يعلن الحداد على شهداء الشعب الفلسطيني


أعلن نادي مودرن فيوتشر، اليوم الخميس، حالة الحداد على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني، وأكد مجلس إدارة النادي على رفضه القاطع لما يحدث من عدوان غاشم تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأكد مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر على تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأرضه المسلوبة، ورحم الله شهداء الشعب الفلسطيني.

عاجل