رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على تشكيلة المصري لمباراته أمام طلائع الجيش في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن تشكيلته المختارة لمباراته بالجولة الرابعة من الدوري المصري والتي تجمعه بنظيره فريق طلائع الجيش والمقرر إقامتها في الرابعة عصر اليوم الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب.

وضمت التشكيلة كل من: عصام ثروت لحراسة المرمى، كريم العراقي، عمرو موسى،  باهر المحمدي، حسين السيد لخط الدفاع، محمود حمادة، سمير فكري كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، ميدو جابر، إلياس الجلاصي، فخر الدين بن يوسف كثلاثي ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد مروان حمدي.

فيما ضمت قائمة البدلاء كل من محمود جاد، عمرو سعداوي، أسامة الجزار، أمادو باه، إسلام عطية، حسام جريشة، ايزي ايميكا، محمد الشامي، غيلاس جناوي.

رابطة الأندية تعلن ارتداء شارات سوداء على أرواح شهداء فلسطين فى الجولة الرابعة

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة بعض القرارات تضامنًا مع أرواح شهداء فلسطين، بعد الغارات والهجمات الغادرة التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة خلال الأيام الماضية.

وجاء القرارات كالتالى: "شارات سوداء ودقيقة صمت حدادًا على أرواح شهداء فلسطين للاعبين والأجهزة الفنية والحكام في مباريات الجولة الرابعة".

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة، الحداد تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد ما حدث من تجاوزات واعتداءات وحشية من قوات الاحتلال على أهالي غزة.

وقالت رابطة الأندية المحترفة على منصاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها أعلنت الحداد لمدة 3 أيام تضامنًا مع فلسطين، قائلين: “رحم الله شهداء الشعب الفلسطيني”.

كما وجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالوقوف دقيقة حداد في جميع مسابقاته المحلية خلال الثلاثة أيام القادمة بداية من اليوم، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد ما حدث من تجاوزات واعتداءات وحشية على أهالي غزة.

ويعلن مجلس الإدارة تأييده الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في كل ما يتخذه من قرارات لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.

مودرن فيوتشر يعلن الحداد على شهداء الشعب الفلسطيني


وأعلن نادي مودرن فيوتشر، أمس الخميس، حالة الحداد على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني، وأكد مجلس إدارة النادي على رفضه القاطع لما يحدث من عدوان غاشم تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأكد مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر على تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأرضه المسلوبة، ورحم الله شهداء الشعب الفلسطيني.

وزارة الرياضة تعلق جميع الأنشطة لمدة 3 أيام تضامنًا مع فلسطين 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، وقف جميع الفعاليات والأنشطة الرياضية لمدة 3 أيام، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد ما حدث من تجاوزات واعتداءات وحشية من قوات الاحتلال على أهالي غزة.

وقالت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي: “في ضوء قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعلان حالة الحداد لمدة 3 أيام في جميع أنحاء مصر، حدادا على أرواح ضحايا فلسطين، قررت وزارة الرياضة وقف كافة الاحتفالات والفعاليات والأنشطة الرياضية التي كان مقررا تنفيذها خلال فترة الحداد باستثناء المنافسات الرسمية.

عاجل