رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مخرج «أولاد رزق 3» يعقد جلسات عمل استعدادًا لبدء التصوير

نشر
فيلم ولاد رزق
فيلم ولاد رزق

يعقد المخرج طارق العريان، جلسات عمل حاليا، استعدادا لبدء تصوير الجزء الثالث من فيلم "أولاد رزق"، حيث يقوم بتحديد أماكن التصوير واختيار باقي النجوم المشاركين والانتهاء من البروفات النهائية للعمل.

فيلم "أولاد رزق 3"

ومن المقرر بدء التصوير في شهر نوفمبر المُقبل بعدة مدن عربية، حيث رصدت الجهة المنتجة ميزانية ضخمة لهذا العمل، لعرضه بدور العرض السينمائي العام المُقبل.

والجزء الثالث من الفيلم، بطولة، أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وأحمد الفيشاوي، وجاري التعاقد مع باقي النجوم المشاركين، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان. 

ودرات أحداث الجزء الثاني، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حول محاولة الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

والجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" بطولة خالد الصاوى ونسرين أمين، وباسم سمرة مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفي وسيد رجب.

عاجل