رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محاضرة فنية وكشف طبي للاعبي منتخب الشباب بمعسكر الإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض تدريباته اليوم الخميس، بمعسكر الإسماعيلية، وألقى المدير الفني محاضرة فنية بالفيديو على اللاعبين قبل انطلاق المران قبل التطبيق العملي في أرض الملعب.

كما خضع لاعبو منتخب مصر للشباب لكشف طبي كامل عقب المران، استعدادا لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا في تونس خلال الفترة من 11 حتى 22 نوفمبر المقبل.

اتحاد الكرة يعلن الوقوف دقيقة حدادًا في جميع المسابقات تضامنًا مع فلسطين

وجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالوقوف دقيقة حدادًا في جميع مسابقاته المحلية خلال الثلاثة أيام القادمة بداية من اليوم تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد ما حدث من تجاوزات واعتداءات وحشية على أهالي غزة. 

كما يعلن مجلس الإدارة تأييده الكامل الرئيس عبدالفتاح السيسي في كل ما يتخذه من قرارات لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.

وصول بعثة منتخب مصر للقاهرة 

وصلت، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا الي القاهرة قادمة من الإمارات بعد خوض وديتين أمام زامبيا و الجزائر.

وفاز المنتخب بهدف في المباراة الأولى أمام زامبيا و تعادل مع منتخب الجزائر بعد أن خاض المباراة من الدقيقة ٣٥ بعشرة لاعبين بعد طرد محمد هاني.

بينما غادر المحترفين من الإمارات للانضمام لأنديتهم وهم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وطارق حامد  ومصطفي محمد و عمر مرموش و حمدي فتحي.
ترأس بعثة المنتخب عامر حسين عضو اتحاد الكرة ، و حازم إمام عضو اتحاد الكرة و المشرف على المنتخب الأول.

أهدى جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد يحيى لطفي رئيس الشركة المتحدة للرياضة، الدرع الخاص بهما إلى وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم على هامش المباراة الودية التى أقيمت بين منتخبي مصر والجزائر مساء أمس باستاد هزاع بن زايد بالإمارات. 

وعقد جمال علام وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة جلسة مع رئيس الاتحاد الجزائري قبل المباراة، شهدت التأكيد على العلاقات القوية التي تجمع الجانبين والتطلع لمزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة.

منتخب مصر يتعادل مع الجزائر بهدف لكل منهما ودياً

تعادل منتخب  مصر مع نظيره الجزائري، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم مساء الاثنين الماضي على ملعب استاد هزاع بن زايد في مدينة العين في أبو ظبي الإماراتية.

عاجل