رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كولر» يجتمع مع الجهاز المعاون بمران الأهلي

نشر
مارسيل كولر
مارسيل كولر

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، اجتماعًا مع الجهاز المعاون له على هامش المران الذي خاضه ‏الفريق ‏صباح اليوم؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.‏

اجتماع كولر بالجهاز المعاون للنادي الأهلي

وناقش كولر مع الجهاز المعاون آخر الترتيبات الخاصة بالسفر إلى تنزانيا لخوض المباراة، وبرنامج تجهيز اللاعبين على الوجه ‏الأمثل. ‏

وعقد كولر محاضرة للاعبين، ناقش خلالها عددا من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالاستعداد للمباراة المرتقبة.‏
وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف اندرياس اندويا مخطط الأحمال، قبل استكمال بقية المران الذي اشتمل على تنفيذ العديد ‏من ‏الجمل الفنية وتقسيمة كرة قوية.‏
وكان الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، قد سبقا البعثة إلى تنزانيا للاطمئنان على كافة الترتيبات ‏الإدارية، ‏وتذليل أي صعوبات إن وجدت، وتوفير كافة الأجواء التي تساعد الفريق على تحقيق أهدافه‎.‎

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيمبا المقرر لها يوم الجمعة المقبل في تنزانيا، ضمن منافسات دور الثمانية للدوري الإفريقي لكرة القدم.

وخاض لاعبو الأهلي فقرة إحماء وتدريبات بدنية في بداية المران، قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وشارك أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية، فيما خاض باقي اللاعبين الدوليين تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني  للفريق، على الحديث مع الدوليين على هامش مران الفريق، عقب انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني، وخوض لقاءين وديين أمام زامبيا والجزائر بالإمارات ضمن الأجندة الدولية.

وخاض رباعي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، وثنائي الناشئين طارق حسن مواليد ٢٠٠٣، وعمر كامل ٢٠٠٦، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

وواصل الثنائي كريم فؤاد ومحمود متولي تنفيذ البرنامج التأهيلي، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي على هامش مران الفريق.

ويسبق الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، البعثة للاطمئنان على كافة الترتيبات الإدارية، وتذليل أي صعاب إن وجدت، وتوفير كافة الأجواء التي تساعد الجهاز الفني على تحقيق أهدافه.

وصول بعثة منتخب مصر للقاهرة 

وصلت ، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا الي القاهرة قادمة من الإمارات بعد خوض وديتين أمام زامبيا و الجزائر، حيث فاز المنتخب بهدف في المباراة الأولى أمام زامبيا و تعادل مع منتخب الجزائر بعد أن خاض المباراة من الدقيقة ٣٥ بعشرة لاعبين بعد طرد محمد هاني.

بينما غادر المحترفين من الإمارات للانضمام لأنديتهم و هم محمد صلاح و محمود تريزيجيه وطارق حامد  ومصطفي محمد و عمر مرموش و حمدي فتحي.
ترأس بعثة المنتخب عامر حسين عضو اتحاد الكرة ، و حازم إمام عضو اتحاد الكرة و المشرف على المنتخب الأول.

أهدى جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد يحيى لطفي رئيس الشركة المتحدة للرياضة، الدرع الخاص بهما إلى وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم على هامش المباراة الودية التى أقيمت بين منتخبي مصر والجزائر مساء أمس باستاد هزاع بن زايد بالإمارات. 

وعقد جمال علام وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة جلسة مع رئيس الاتحاد الجزائري قبل المباراة، شهدت التأكيد على العلاقات القوية التي تجمع الجانبين والتطلع لمزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة.

منتخب مصر يتعادل مع الجزائر بهدف لكل منهما ودياً

تعادل منتخب  مصر مع نظيره الجزائري، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الاثنين على ملعب استاد هزاع بن زايد في مدينة العين في أبو ظبي الإماراتية.

وجاء هدف  منتخب مصر عن طريق حمدي فتحي في الدقيقة63 من ضربة رأس، بينما نجح رياض محرز من تسجيل هدف التعادل لمحاربي الصحراء في الدقيقة 95 من زمن اللقاء.

عاجل