رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجديد حبس المتهم بقتل صديقه بسبب علاقة عاطفية في إمبابة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمر قاضي المعارضات بالجيزة، باستمرار حبس سائق طعن زميله 3 طعنات وسط الشارع في إمبابة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة قد كلفت رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم أقدم على طعن السائق بـ3 طعنات، لوجود علاقة عاطفية بين الضحية وزوجة المتهم، وأن هناك علاقة عاطفية مع زوجة المتهم أثناء انفصالها عن زوجها منذ فترة، وانقطعت عقب عودتها لزوجها.

وأفادت التحقيقات أن الضحية حاول التردد عليها، أملا منه لإعادة تلك العلاقة إلا أنه فوجئ حال مقابلته لها في منطقة سكنها، بقيام زوجها بالتعدي عليه بسكين كان بحوزته.

وتمكنت القوات من القبض على المتهم، واقتياده إلى ديوان القسم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تفاصيل مقتل عامل على يد صديقه القهوجي في الزيتون

كشفت تحقيقات رجال الأمن بالقاهرة تفاصيل مقتل شاب على يد عامل بمقهى، وتبين أن الغيرة هي السبب الرئيسي في الواقعة.

وقال المتهم خلال التحقيقات، إن خلافات بينهما أدت إلى تشاجرهما، وخلال المشاجرة اعتدى على المجني عليه بمطواة، مما أسفر عن مصرعه، داخل مسكنهما بمنطقة الزيتون.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعات التجديد له في الموعد المحدد.

كانت بداية الواقعة عندما أقدم عامل بمقهى على قتل صديقه بسبب خلافات العمل بدائرة قسم شرطة الزيتون، وتمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على المتهم.

تلقى قسم شرطة الزيتون بلاغا من شرطة النجدة مفاده سقوط قتيل خلال مشاجرة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثر على جثة عامل مصاب بطعنة سكين فى صدره، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زميله فى العمل بسبب خلافات بينهما.

وأضافت التحريات أن المتهم توجه لمحل إقامة القتيل ونشبت بينهما مشاجرة قام على أثرها باستلال سكين وطعنه فى صدره وارداه قتيلا ثم لاذا بالفرار، وبأعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على الجانى وأرشد عن السلاح المستخدم فى الجريمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

القبض على ميكانيكي قتل مسنا لسرقته بالتجمع

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة ملابسات ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" بشأن تغيب مُسن عن مسكنه بالتجمع الأول، حيث تبين أن “ميكانيكي” وراء خطفه وإنهاء حياته لسرقة سيارته، تم ضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيق .

ورصدت المتابعات الأمنية ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن تغيب أحد الأشخاص "بالمعاش"، عقب خروجه من مسكنه الكائن بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة مُستقلاً السيارة خاصته.

وبالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من مهندس مقيم بدائرة القسم بغياب والده بالمعاش مقيم بذات الدائرة .

وبإجراء التحريات تبين أن المُتغيب كان بصحبة ميكانيكي مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس لإجراء بعض الإصلاحات بالسيارة خاصته وتم ضبط المتهم.

واعترف بأنه حال اصطحابه للمتغيب لإحدى الورش بدائرة قسم شرطة عين شمس قام بمُغافلته والتعدي عليه وخنقه وإلقائه بالطريق بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية والتخلص من هاتفه المحمول، وقام بالعودة بالسيارة لدائرة قسم شرطة المرج للتصرف بها بالبيع.

وتم العثور على جثمان المجنى عليه وكذا ضبط السيارة والهاتف المحمول الخاصين بالمجنى عليه فتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عاجل