رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حفل استقبال الطلاب بكلية الالسن جامعة الفيوم

نشر
جانب من استقبال الطلاب
جانب من استقبال الطلاب

شهِدت الأستاذ الدكتور نجلاء سعد، القائم بأعمال عميد كلية الألسن، فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى للعام الجامعي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤م، وتحت رعاية الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

بحضور أ.د امل إبراهيم، القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وأ.د محمد عبد الرحمن، منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس، والإداريين والطلاب وذلك أمس الثلاثاء الموافق ١٧ / ١٠/ ٢٠٢٣  بالكلية.

وجهت أ.د نجلاء سعد التحية والتقدير لإدارة كلية الألسن السابقة مشيدة بما بذلوه من مجهودات لرفعة شأن الكلية والارتقاء بها.

وأكدت أن الكلية توفر كافة أوجه الدعم لأبنائها من الطلاب لإتاحة الفرصة لهم لتحقيق مستوى متميز أخلاقيًّا ودراسيًّا وعلميًّا وثقافيًّا، وخاصة مع تمتع الكلية بوجود أعضاء هيئة تدريس على مستوى عال من الكفاءة والإخلاص.

كما أشارت أ.د أمل إبراهيم إلى أن طلاب كلية الألسن من الطلاب المتميزين أكاديميًّا، وأيضًا في الأنشطة الرياضية التي استطاعوا من خلالها تحقيق مراكز مرموقة بالمسابقات المختلفة، وذلك على مستوى جامعة الفيوم والجامعات الأخرى.

ووجهت الطلاب إلى ضرورة الحرص على المشاركة في الأنشطة الطلابية التي لا تمثل عائقًا أبدا أمام التفوق الدراسي، بل إنها تساعد على تحقيقه، كما لها أهمية كبيرة في بناء شخصية الطالب وتطوير ذاته.

يذكر أن حفل الاستقبال قد تضمن تكريم  الطلاب المتفوقين دراسيُّا بالأقسام المختلفة بالكلية، وكذلك تكريم الطلاب المتميزين المشاركين بالأنشطة الطلابية، بالإضافة إلى تقديم فقرات فنية وتمثيلية شملت الشعر والغناء الفردي والجماعي والتي قدمت باللغات الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والصينية والفرنسية، وقام بأدائها طلاب أقسام اللغات بالكلية.

عاجل