رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصر تفوز بتنظيم البطولة الإفريقية للمواي تاي في فبراير المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري، ونائب رئيس اتحاد البحر الأبيض المتوسط للمواي تاي عن فوز مصر بتنظيم البطولة الإفريقية للمواي تاي.

جاء ذلك خلال اجتماع محمد إبراهيم مع استيفان فوكس الأمين العام للاتحاد الدولي للمواي تاي وإدريس الهلالي نائب رئيس الإتحاد الدولي في انطاليا بتركيا لمناقشة عدد من ملفات الدول المتقدمة لاستضافة البطولة الإفريقية.

وقال رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إنه بعد دراسة ملفات الدول المتقدمة للفوز بشرف تنظيم البطولة الإفريقية فاز الملف المصري بتنظيم البطولة التي من المقرر إقامتها في منتصف فبراير المقبل.

وقدم محمد إبراهيم، الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على الدعم والمساندة التي يتلقها الاتحاد ومختلف الألعاب الرياضية مع تأكيده الدائم على ضرورة استضافة الأحداث والفعاليات الرياضية لما تمتلكه مصر من بنية تحتية متطورة قادرة على استضافة مختلف الأحداث الرياضية العالمية.
وتعد تلك النسخة الثانية من البطولة الأفريقية التي استضافتها مصر بعد نسخة عام 2021 والتي أقيمت في استاد القاهرة الدولي بمشاركة عدد كبير من الدول الإفريقية.

قائمة منتخب مصر للكاراتيه في بطولة العالم للكبار بالمجر

أعلن الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة الكابتن محمد الدهراوي، عن بعثة المنتخب المصري المشاركة في منافسات بطولة العالم للكبار والتي تقام في بودابست بالمجر خلال الفترة من 20 وحتى 30 أكتوبر الجاري.

وتضم قائمة لاعبي المنتخب المصري 22 لاعبا ولاعبة، حيث جاء قائمة اللاعبين كلًا من: “عمرو علاء حسين في وزن 60 ك، علي محمد الصاوي في وزن 67 ك وجماعي، عبد الله ممدوح في وزن 75 ك وجماعي، يوسف عماد في وزن 84 ك وجماعي، طه طارق في وزن +84 ك وجماعي، عبدالله هشام في جماعي، أحمد رجب المصري في جماعي، عمر أشرف مصطفى في جماعي“.

كما تضم: “صلاح الدين محمد في كاتا فردي رجال، زياد محمد عبد الرحمن في كاتا جماعي رجال، عبد الرحمن هشام في كاتا جماعي رجال، مصطفى محمد الغباشي في كاتا جماعي رجال“.
 

بينما تضم قائمة اللاعبات كلًا من: “ريم أحمد رمزي في وزن 50 ك، أحلام حمدي في وزن 55 ك وجماعي، نورسين محمد في وزن 61 ك، علا متولي في وزن 68 ك، منة شعبان في وزن +68 ك وجماعي، سهيلة أحمد في كوميتيه جماعي، دهب ياقوت في كوميتيه حماعي، آية هشام في كاتا فردي سيدات وجماعي، أسماء مجدي في كاتا جماعي، ونهى عمرو في كاتا جماعي“.


ويترأس بعثة المنتخب المصري في المجر عصام الدين عبد الرؤوف عضو مجلس إدارة الاتحاد، كما يتواجد مع المنتخب خالد عبد الستار المدير التنفيذي للاتحاد، وشعبان عبد الله إداري، ومراد عبد اللطيف رئيس الجهاز.

 

ويقود المنتخب المصري فنيًا عبد الفتاح عيسى، ومحمد عبد الرحمن مدرب كوميتيه رجال، وهاني شاكر السيد مدرب كوميتيه سيدات، وإبراهيم مجدي مدرب كاتا، والدكتور أحمد الصاوي طبيبًا.

عاجل