رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد الكرة والمتحدة للرياضة يهديان درعا لرئيس الاتحاد الجزائري

نشر
مستقبل وطن نيوز

أهدى جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد يحيى لطفي رئيس الشركة المتحدة للرياضة، الدرع الخاص بهما إلى وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم على هامش المباراة الودية التى أقيمت بين منتخبي مصر والجزائر مساء أمس باستاد هزاع بن زايد بالإمارات. 


وعقد جمال علام وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة جلسة مع رئيس الاتحاد الجزائري قبل المباراة، شهدت التأكيد على العلاقات القوية التي تجمع الجانبين والتطلع لمزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة.

منتخب مصر يتعادل مع الجزائر بهدف لكل منهما ودياً


تعادل منتخب  مصر مع نظيره الجزائري، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الاثنين على ملعب استاد هزاع بن زايد في مدينة العين في أبو ظبي الإماراتية.

وجاء هدف  منتخب مصر عن طريق حمدي فتحي في الدقيقة63 من ضربة رأس، بينما نجح رياض محرز من تسجيل هدف التعادل لمحاربي الصحراء في الدقيقة 95 من زمن اللقاء.

وجاء الشوط الأول متوسط الأداء بين منتخبي مصر والجزائر، فيما حصل محمد هاني لاعب منتخب مصر على الكارت الأحمر خلال مباراة المنتخب ضد الجزائر الودية على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين في أبو ظبي الإماراتية.

وتدخل هاني بقوة على مدافع الجزائر بالدقيقة 26 ليتلقى البطاقة الحمراء المباشرة ويغادر المباراة.

 

وزير الرياضة يُشيد بالأداء القوي والمتميز للمنتخبين الأول والأليمبي خلال مباراتهما الودية

أشاد وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالأداء المتميز والروح العالية التي ظهر عليها لاعبو المنتخب الوطني الأول في مباراتهم الودية الدولية أمام المنتخب الجزائري الشقيق، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق،، وذلك في إطار الاستعدادات لأمم أفريقيا بكوت ديفوار وتصفيات كأس العالم، وذلك خلال اتصال هاتفي بالمدير الفنى للمنتخب الأول بروي فيتوريا.

وفى سياق متصل أثني وزير وزير الرياضة خلال اتصاله بروجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، بالروح والأداء والنتيجة للمنتخب أمام مضيفه منتخب أوزبكستان بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما، على ملعب بونيودكور الدولي، في إطار الاستعدادات لخوض أولمبياد باريس 2024.

وأكد وزير وزير الرياضة علي الدعم المستمر الذي توليه الدولة المصرية للمنتخبات الوطنية، وهو ما يظهر علي المنظومة الرياضية حاليًا على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية، وذلك بفضل الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

عاجل