رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب تغيير زيت سيارة بمدينة نصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيب 4 أشخاص فى مشاجرة  بسبب خلاف على ثمن تغيير زيت سيارة بمدينة نصر، وألقى رجال المباحث بالقاهرة القبض على المتهمين.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة بلاغا بحدوث مشاجرة ومصابين بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلًا من طرف أول: (مالك مقهى ونجله "مصاب بجرح سطحى") وبحوزة أحدهما (طبنجة - 3 طلقات من ذات العيار)، طرف ثان: (مالك ورشة، 3 آخرين "مصابين بجروح متفرقة بالجسم") وذلك بسبب عدم قيام الطرف الأول بسداد قيمة تغير زيت للسيارة خاصته بالورشة ملك الطرف الثانى تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهم البعض بالضرب ونتج عن ذلك الإصابات المنوه عنها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

"نباح كلب" يشعل مشاجرة بين عائلتين في الصف

 

نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بيت عائلتين بسبب «نباح كلب»، في منطقة الصف، منا أسفى عن وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين، وتولت النيابة التحقيق.

وكانت البداية بتلقي غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا، من الخدمات الأمنية بمستشفى الصف المركزي، بوصول عامل، 35 سنة، متوفى، وإصابة والده، 48 سنة، بجروح سطحية وعامل، 38 سنة، عم المتوفى، مصابًا بجروح قطعية.

وبسؤالهما قررا حدوث مشادة كلامية بين الأطفال إثر قيام «كلب» في منزل المجني عليهم بالنباح على أحد أطفال الطرف المشكو في حقه، فقام بإلقاء الحجارة على المنزل، وعقب ذلك فوجئ المجني عليهم بحضور 2 بحوزتهم بندقية خرطوش، والتعدي عليهم بالضرب وإحداث إصابتهما ووفاة أحدهم.

تمت إحالة المحضر إلى النيابة العامة التي كلفت المباحث بسرعة التوصل إلى المتهمين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم التحفظ على جثة المتوفي تحت تصرف النيابة التي طلبت التشريح لمعرفة سبب الوفاة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عاجل