رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد اطلاق النار ومقتل مشجعين .. إلغاء مباراة بلجيكا والسويد ..فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، إلغاء مباراة منتخب بلجيكا أمام نظيره السويد بعد مضي 45 دقيقة، والتي جمعتهما على ملعب "الملك بودوان" بالعاصمة البلجيكية بروكسل.

وقال الاتحاد البلجيكي لكرة القدم في بيان عبر موقع "إكس": “بسبب الأحداث التي وقعت في بروكسل في وقت سابق من الليلة، تم إلغاء المباراة، ونتضامن مع جميع المتضررين”.

من جانبها، أفادت صحيفة "هيت لاتست نيوس" البلجيكية، اليوم الإثنين، بأن شخصين يحملان الجنسية السويدية قُتلا بالرصاص في بروكسل، وقالت الصحيفة إنه من المرجح أن يكونا من مشجعي كرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بين المنتخبين بالتعادل 1-1، حيث تقدم منتخب السويد عبر لاعبه فيكتور في الدقيقة 15 وتعادل روميلو لوكاكو لمنتخب بلجيكا في الدقيقة 31 من ركلة جزاء.

ورو 2024 ، أعلودخل منتخب بلجيكا مواجهة الليلة بعدما ضمن تأهله إلى نهائيات يورو 2024، بعد فوزه المثير، على مضيفه منتخب النمسا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ارنست هابيل"، ضمن منافسات الجولة السابعة، من المجموعة السادسة، فى التصفيات.

ويأتي منتخب بلجيكا في الصدارة برصيد 16 نقطة، يليه منتخب النمسا في المركز الثانى برصيد 16 نقطة، بينما يتواجد منتخب السويد ثالثا برصيد 6 نقاط.

عاجل