رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيتوريا: مواجهة الجزائر صعبة ونلعب دائما للفوز في كل المباريات

نشر
فيتوريا
فيتوريا

أكد روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر، على أهمية مواجهة التي ستجمع المنتخب بنظيره الجزائري غدا الإثنين في المباراة الودية التي ستقام في الإمارات.

ويلتقي منتخب مصر نظيره الجزائر وديا غدا الإثنين، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، ضمن الجولة التحضيرية لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" مواجهة الجزائر صعبة وقوية على المنتخبين ونلعب دائما للفوز في كل المباريات سواء كانت مباراة ودية أو رسمية".

وتابع فيتوريا :" هدفي التأكيد على شخصية منتخب مصر في المباريات التي نلعبها ونقدم كرة هجومية، مشددا على أنه يتملك عناصر جيدة للغاية في منتخب مصر".

وأوضح فيتوريا أن تركيزنا كبير في المعسكر الحالي، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم وكذلك نهائيات كأس الأمم الأفريقية

وأضاف أن اختيار الجزائر لمواجهتها لرغبتنا في خوض وديات بشكل تدريجي وبشكل قوي، وأن وجود وفرة من اللاعبين يجيدون اللعب في أكثر من مركز أمر رائع بالنسبة لنا.

منتخب مصر بالقميص الأحمر والجزائر بالأخضر في ودية الغد

أسفر الاجتماع الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر و الشورت الأبيض، بينما يرتدي المنتخب الجزائري الطاقم الأخضر، وذلك في الودية التي تجمع المنتخبين في السابعة مساء غداً الإثنين باستاد هزاع بن زايد.

حضر الإجتماع الفني لمباراة مصر و الجزائر كلا من، على محمد علي إداري منتخب مصر و عبدالله سيد مدير المهمات بمنتخب مصر.

موعد مباراة مصر والجزائر الودية في الإمارات والقنوات الناقلة

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمباراته المقبلة التي ستجمعه بنظيره منتخب الجزائر، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في الودية الثانية التي يخوضها الفراعنة خلال معسكر الإمارات.

وكان منتخب مصر خاض ودية أولى أمام منتخب زامبيا وفاز بهدف دون رد سجله حمدي فتحي، والودية الثانية ستكون أمام منتخب الجزائر غدا الاثنين المقبل، ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، بجانب التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.
 

موعد مباراة مصر والجزائر الودية 

يلتقي منتخب مصر مع نظيره الجزائر في السابعة مساء غدا الاثنين ودياً على أرضية ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة مصر والجزائر 

مباراة منتخب مصر أمام شقيقه منتخب الجزائر، تنقلها على الهواء مباشرة شبكة قنوات أون تايم سبورت عبر قناتها الأولي، كما تنقلها شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عبر قناتها المفتوحة المجانية

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز على الجزائر في مباراة الاثنين وتقديم أداء يليق بالفراعنة أمام محاربي الصحراء.

مجموعة مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 

أسفرت قرعة كأس الأمم الأفريقية 2023 عن وقوع مصر في المجموعة الثانية رفقة غانا، الرأس الأخضر وموزمبيق.

مجموعة الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2023 

أسفرت قرعة كأس الأمم الأفريقية 2023 عن وقوع منتخب الجزائر في المجموعة الرابعة رفقة بوركينا فاسو، موريتانيا وأنجولا.

روي فيتوريا: مجموعة مصر في أمم أفريقيا قوية وهدفنا حصد اللقب

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن مجموعه المنتخب في بطولة أمم أفريقيا قوية للغاية حيث تضم منتخبات تمتلك لاعبين مميزين علي رأسها غانا المنافس الشرس على اللقب ولكننا جاهزون في كل الأحوال.

وأسفرت قرعة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بكوت ديفوار عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجانب كل من غانا وموزمبيق وكاب فيردي.

وقال فيتوريا، في تصريحاته للموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري: "قارة أفريقيا تضم منتخبات قوية والكرة في أفريقيا أصبحت قوية وسريعة ومنتخبا موزمبيق وكاب فيردي يمتلكان أكثر من لاعب في دوريات أوروبية مثل البرتغال".

وأضاف فيتوريا أن من يريد الفوز باللقب والبطولة بالطبع يجب أن يكون مستعدا ومهيأ لمواجهة منتخبات كبيرة و قوية، وأنه سعيد ومحظوظ بامتلاك لاعبين كبار لديهم الرغبة في تحقيق بطولة أمم أفريقيا وأنه يطمح في تحقيق اللقب لإسعاد الجماهير المصرية.

عاجل