رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل ساعات من الزفاف.. من هي دنيا عبدالمعبود زوجة مجدي الهواري الجديدة

نشر
دنيا عبد المعبود
دنيا عبد المعبود

يحتفل المخرج مجدي الهواري والأستايلست دنيا عبدالمعبود، اليوم الأحد بحفل زفافهما بأحد الفنادق بالقاهرة، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين والأهل، وذلك بعد عن انفصال مجدي الهواري عن الفنانة غادة عادل لمدة 5 سنوات.

دنيا عبد المعبود

من هي دنيا عبد المعبود 

دنيا عبدالمعبود، مصممة أزياء وشاركت فى العديد من الأعمال الفنية التى عرضت فى الفترة الأخيرة وأبرزها مسلسل "حدث بالفعل" و"إلا أنا"، وفيلم "وش في وش" ومسلسل "ونحب تاني ليه؟".

دنيا عبد المعبود

يعد زواج دنيا عبدالمعبود من المخرج مجدى الهوارى الثانى، حيث كان للفنانة دنيا عبدالمعبود تجربة سابقة مع مدير التصوير كريم أشرف واسفرت الزيجة الاولى عن طفلة تدعى تيا، كما شاركت دنيا عبدالمعبود زوجها السابق كريم أشرف فى عدد من الاعمال الفنية منها " 30 يوم" للفنان اسر ياسين و"لاخر نفس" مع ياسمين عبد العزيز. 

دنيا عبد المعبود

وكشفت دنيا عبدالمعبود ، عن أنها شاركت فى فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد قائلة : أنها حرصت على إظهار أبطال العمل بشعر مختلف وبطريقة مختلفة لم يظهرا به من قبل، كما عملت دنيا عبد المعبود ، في مسلسل دايما عامر، الذي ضم عدد كبير من النجوم، قائلة: استغرقنا مجهود ووقت كبير فملابس المدرسة صممتها بنفسي ولم نستعين بملابس من الخارج.

تصريحات مجدي الهواري 

وفي أحد البرامج التي جمعتهما سويا رد مجدي الهواري عن إمكانية زواجه الثاني قائلا إن تلك الخطوة لن يقدم عليها مالم تحب زوجته الجديدة غادة عادل.

وقال مجدي الهواري "هو أنا مجنون.. متجوزتش بعد الطلاق عشان عندي شروط في الجواز الثاني..هل هي هتبقى متقبلة إني مازلت بحبك لإنك أم ولادي وبنتي وغالية عندي".

مجدي الهواري وغادة عادل 

ومؤخرا، كشف المخرج مجدي الهواري حقيقة انتاجه جزء ثان من فيلم "الناظر" بعد مرور 23 عاما على عرض الجزء الأول.

وفي تصريحات صحفية قال مجدي الهواري إنه بالفعل بصدد انتاج جزء ثاني من فيلم الناظر وسترتكز الأحداث على نجل "صلاح عاشور" الذي جسده الفنان الراحل علاء ولي الدين قبل 23 عاما.

وشارك المخرج مجدي الهواري في موسم دراما رمضان 2022 مع الفنان مصطفى شعبان، ليكون آخر أعماله الفنية، وشارك في المسلسل العديد من الفنانين مع مصطفى شعبان، منهم: لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، لمي كتكت، سام عادل، سما إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، والمسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل.

 

عاجل