رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رد محمد رمضان بعد هجوم الجمهور عليه بسبب تجاهل الحرب على غزة

نشر
محمد رمضان
محمد رمضان

نشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، مقطعا من كواليس أغنية لكأس الأمم الأفريقية عام 2023، وعلق قائلا: "لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية".

محمد رمضان

وأضاف محمد رمضان: "ولكن لم ولن أنسى إخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم"

محمد رمضان

وتابع محمد رمضان: "وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من أمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعًا".

محمد رمضان

وجاء رد محمد رمضان بعد أن تعرض لهجوم حادة شنه الجمهور، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب تجاهله الأحداث الجارية في فلسطين وعدم تفاعله مع الأحداث عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل العديد من النجوم الذي تضامنوا مع القضية الفلسطينية، وأعربوا عن حزنهم الشديد على الشعب الفلسطيني بسبب الدمار الذي حل بهم من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

محمد رمضان

وانهالت على "رمضان" العديد من الانتقادات وتوجيه الاتهام له بالسلبية وعدم تقدير واحترام ما يمر به الشعب الفلسطيني حتى أن البعض طالب عدم متابعته على السوشيال ميديا، ومقاطعة أعماله.

محمد رمضان

وجاءت تعليقات متابعيه كالتالي: "أنت وغيرك ماشيين بمبدأ أنا ومن بعدي الطوفان أهم حاجة عندكم مصلحتكم، يا اخي خلي عندك دم اخواتنا بيموتوا ومش لاقيين لا أكل ولا شرب ولا كهربا لو هتعمل حفلة متنزلهاش حس بيهم، احلى أن فولو ليك، معتقدش هقدر أتابع مسلسلاك تاني، بلوك ليك، طول عمري شايفك بتاع مصلحتك بس، أحلى بلوك بافنان".

حفل محمد رمضان بأسوان

وأحيا محمد رمضان مؤخرًا حفلًا غنائيًا بمحافظة أسوان ضمن احتفالات ذكرى انتصارات نصر أكتوبر وسط حضور المئات من محبي ومتابعي رمضان الذين حاصروه عقب انتهاء الحفل والتقطوا معه عدد من الصور التذكارية.

محمد رمضان

خروج فيلم "ع الزيرو" من سباق شباك التذاكر

خرج أمس فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان محمد العدل، من المنافسة على شباك التذاكر في مصر، حيث صدرت الإحصائية اليومية لإيرادات الأفلام المصرية بدونه، لتتوقف إيراداته بعد 10 أسابيع عرض عند 13 مليون جنيه و522 ألفا، فيما كان آخر إيراد حققه الفيلم في دور العرض أول أمس، هو 72 جنيه فقط.

الفيلم بدأ عرضه في أغسطس الماضي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل، ويشارك فى بطولته محمد رمضان، ونيللى كريم، وجومانا مراد، وشريف دسوقى، وإسلام إبراهيم، والطفل منذر مهران.

محمد رمضان

وتدور أحداث الفيلم، حول حمزة الملقب بدراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء.