رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تصفيات يورو 2024.. فوز إيطاليا على مالطة 4-0 والدنمارك تهزم كازاخستان 3-1

نشر
يورو ٢٠٢٤
يورو ٢٠٢٤

حقق منتخب إيطاليا انتصارا كبيرا على ضيفه منتخب مالطة بأربعة أهداف دون رد، مساء اليوم /السبت/، في إطار مباريات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو ٢٠٢٤".
سجل رباعية منتخب إيطاليا، جياكومو بونافنتورا في الدقيقة ٢٣، ودومينيكو بيراردي "هدفين" في الدقيقتين ٤٥ و٦٤، وديفيد فراتسي في الدقيقة ٩٣.
ورفع الانتصار رصيد منتخب إيطاليا إلى عشر نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة لتصفيات اليورو، بفارق ثلاث نقاط عن منتخب إنجلترا المتصدر، فيما يظل منتخب مالطة في المركز الخامس والأخير للمجموعة بدون نقاط.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ضمن تصفيات يورو ٢٠٢٤ أيضا، فاز منتخب الدنمارك على نظيره منتخب كازاخستان بنتيجة ٣-١، في إطار منافسات المجموعات الثامنة للتصفيات.
سجل ثلاثية منتخب الدنمارك، جوناس ويند في الدقيقة ٣٦، وروبيرت سكوف "هدفين" في الدقيقتين ٤٥ و٤٨، بينما أحرز هدف منتخب كازاخستان الوحيد لاعبه يان فوجوروفسكي في الدقيقة ٥٨.
وارتفع رصيد المنتخب الدنماركي بهذا الفوز إلى ١٦ نقطة ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب سلوفينيا صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد منتخب كازاخستان عند ١٢ نقطة في المركز الرابع.