رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السفير الفلسطيني لدى مصر: الرئيس السيسي حريص على إقامة الدولة المستقلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد السفير الفلسطيني لدى مصر دياب اللوح، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على صيانة حقوق الشعب الفلسطيني وحقن دمائه، وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة الكاملة، وعاصمتها القدس.
وأعرب  السفير الفلسطيني- خلال اتصال هاتفي برنامج (على مسؤوليتي)، الذى يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية (صدى البلد)، مساء اليوم السبت - عن شكره للرئيس السيسي؛ لجهوده وتحركه منذ اللحظة الأولى لتعرض قطاع غزة إلى "إبادة جماعية".

استمرار عمليات القتل والتدمير


وشدد  السفير الفلسطيني على أن إسرائيل مستمرة في تنفيذ المزيد من عمليات القتل والتدمير في قطاع غزة، حيث إنها تقوم "بحرب إبادة جماعية"، مضيفا أن الشعب الفلسطيني مرابط على أرضه ويتحمل كل نتائج جرائم إسرائيل بحقه حتى تحقيق النصر، كما أن الشعب الفلسطيني تلقى تهديدات من إسرائيل للمغادرة من الشمال إلى جنوب غزة، و"نرفض التهجير واللجوء والخروج من الأراضي الفلسطينية، وباقون على هذه الأرض مهما كان الثمن".
وتابع  السفير الفلسطيني: إن إسرائيل مستمرة في قصف قطاع غزة، وتقوم بنسف أحياء كاملة، وأن عددا كبيرا من أهالي غزة تم شطبها من السجل المدني"، مضيفا أن "ما يحدث في غزة، تحت مسمع العالم، لكنه لا يتحرك".
ولفت  السفير الفلسطيني إلى أن "الاحتلال يعتدي على المدنيين العزل والأطفال والشيوخ والنساء ويقتلهم دون رحمة، قائلا: "نحن الذين نذبح على مسمع ومرأى من العالم".

عاجل