رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الموقف النهائي للشيخ جاسم من شراء نادي مانشستر يونايتد

نشر
الشيخ جاسم بن حمد
الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن الموقف النهائي للشيخ القطري جاسم بن حمد آل ثاني، من شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما عرض الشيخ القطري شراء النادي الإنجليزي.

وكانت عائلة جليزر المالكة لنادي مانشستر يونايتد تلقت عرضا من الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني للاستحواذ على النادي بالكامل، بجانب عرض آخر من السير جيم راتكليف.

فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الموثوق، أكد عبر حسابه على أن الشيخ جاسم أجرى محادثات مع عائلة جليزر لشراء النادي، وقد تم رفض آخر عروضه، مما جعل القطري ينسحب من الصفقة نهائيًا.

الشيخ جاسم كان ينوي شراء النادي مقابل 3.5 مليار دولار، وتم التخطيط لاستثمار إضافي بقيمة 1.5 مليار، ولكنه أبلغهم بالانسحاب من الصفقة.

ماكتوميناي ينقذ مانشستر يونايتد من فخ برينتفورد في الدوري الإنجليزي

وقلب فريق مانشستر يونايتد الطاولة على نظيره برينتفورد بعدما كان متأخرا في النتيجة وفاز في النهاية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي في الدوري الإنجليزي.

تقدم برينتفورد بهدف عن طريق ماثياس يانسن في الدقيقة 26، ورد تشيلسي بهدفين عن طريق المتألق ماكتومناي في الدقيقتين 87 و90.

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 7 نقاط في المركز ال14.

أبطال أوروبا.. جالطة سراي يفوز على اليونايتد 3ـ2.. والبايرن يهزم كوبنهاجن 2ـ1


حقق جالطة سراي التركي فوزا ثمينا على مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
سجل ثلاثية جالطة سراي كل من ويلفريد زاها في الدقيقة 23 وكريم أكتورك بالدقيقة 71 وماورو إيكاردي في الدقيقة 81 وأضاع نفس اللاعب ركلة جزاء في الدقيقة 78، بينما أحرز هدفي مانشستر اللاعب راسموس هويلوند في الدقيقتين 17 و67، وتعرض كاسيميرو لاعب اليونايتد للطرد في الدقيقة 77.
ورفع جالطة سراي رصيده لـ4 نقاط في المركز الثاني، بينما تذيل مانشستر يونايتد المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة والمجموعة، فاز بايرن ميونخ الألماني على مضيفه كوبنهاجن الدانماركي بهدفين مقابل هدف.
تقدم كوبنهاجن في الدقيقة 55 عن طريق لوكاس ليراجير ورد بايرن بهدفين عن طريق كل من جمال موسيالا في الدقيقة 67 وماتيس تيل بالدقيقة 83.
وتصدر بايرن ميونخ المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد كوبنهاجن عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

عاجل