رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صدمة لمنتخب غانا قبل منافسات أمم إفريقيا

نشر
منتخب غانا
منتخب غانا

تلقى منتخب غانا صدمة تتعلق باللاعب جيريمي فريمبونج، لاعب فريق باير ليفركوزن الألماني، بعدما اختار اللاعب تمثيل منتخب هولندا عن منتخب غانا.

ووفقا لموقع modernghana، فإن فريميونج اختار تمثيل المنتخب الهولندي عن المنتخب الغاني، وذلك قبل بداية المنتخب الغاني رحلته في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتقلصت فرص مشاركة جيريمي فريمبونج مع المنتخب الغاني عقب مشاركة اللاعب لأول مرة بقميص منتخب هولندا خلال مواجهة فرنسا التي أقيمت مساء أمس الجمعة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

واتخذ لاعب باير ليفركوزن قرارا حاسمًا بتمثيل الدولة التي ولد فيها وهي هولندا، ويستعد لخوض مباراته الثانية مع الطواحين ضد اليونان، يوم الاثنين المقبل، في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم اوروبا، ليكتب فصلًا جديدًا في مسيرته، ويؤكد أنه سيكمل مسيرته بقميص المنتخب الهولندي، ليوجه صدمة إلى منتخب غانا.

مجموعة غانا في أمم إفريقيا

وأوقعت قرعة أمم أفريقيا 2023 منتخب غانا في المجموعة الثانية بجوار مصر، موزمبيق، وكاب فيردي.

موعد مباراة مصر والجزائر الودية في الإمارات والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمباراته المقبلة التي ستجمعه بنظيره منتخب الجزائر، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في الودية الثانية التي يخوضها الفراعنة خلال معسكر الإمارات.

وكان منتخب مصر خاض ودية أولى أمام منتخب زامبيا وفاز بهدف دون رد سجله حمدي فتحي، والودية الثانية ستكون أمام منتخب الجزائر يوم الاثنين المقبل، ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، بجانب التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة مصر والجزائر الودية 

يلتقي منتخب مصر مع نظيره الجزائر في السابعة مساء الاثنين المقبل ودياً على أرضية ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة مصر والجزائر 

مباراة منتخب مصر أمام شقيقه منتخب الجزائر، تنقلها على الهواء مباشرة شبكة قنوات أون تايم سبورت عبر قناتها الأولي، كما تنقلها شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عبر قناتها المفتوحة المجانية

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز على الجزائر في مباراة الاثنين المقبل وتقديم أداء يليق بالفراعنة أمام محاربي الصحراء.


 

عاجل