رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الإسكان» تطرح محال تجارية وصيدليات للبيع في مدينتي العبور وطيبة الجديدتين

نشر
وزارة الإسكان
وزارة الإسكان

أعلنت وزارة الإسكان عن طرح جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة 8 محال تجارية وصيدليتين داخل الأسواق التجارية داخل منطقة 2600 فدان بالمدينة، بالمدينة بمساحات تتراوح من (19م2 :  40م2)، ومخبز بمساحة 600م2 والمقام على قطعة الأرض رقم 187 بمنطقة الخدمات الواقعة بين الكرامة وسكن مصر – 2600 فدان بالمدينة، للبيع بالمزاد العلني يوم الثلاثاء الموافق 5/12/2023.

كما أعلنت وزارة الإسكان عن طرح جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة 12 محلاً تجارياً بالمناطق المختلفة بالمدينة بمساحات تتراوح من (22م2 :  66م2)، للبيع بالمزاد العلني يوم الأحد الموافق 26/11/2023.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للراغبين في دخول المزادات المعاينة على الطبيعة للمحال والصيدليات في مواعيد العمل الرسمية للجهازين، على أن يتم طلب كراسات الشروط والمواصفات من مقار الجهازين المقرر عقد جلسات المزادات بهما.

موعد حجز الشقق المطروحة بمشروعات «الإسكان المتميز – سكن مصر – جنة»


كشف الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، موعد إتاحة الحجز الفوري، للوحدات السكنية المطروحة في مشروعات «الإسكان المتميز ذي طابع ساحلي – سكن مصر – جنة» بأنظمة سداد ميسرة، في بعض المدن الجديدة.

وأعلن وزير الإسكان، عن طرح وحدات سكنية بمشروعات «الإسكان المتميز ذي طابع ساحلي – سكن مصر – جنة» بأنظمة سداد ميسرة، في مدن «رشيد الجديدة - المنصورة الجديدة – ناصر (غرب أسيوط) – غرب قنا – ملوي الجديدة»، للحجز الفوري من خلال جهاز المدينة، اعتبارًا من الأحد المقبل الموافق 15/10/2023.

وأوضح المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنه تم طرح 144 وحدة بمدينة رشيد الجديدة، و288 وحدة بمدينة المنصورة الجديدة، و 192 بمدينة ناصر (غرب أسيوط)، و144 وحدة بمدينة غرب قنا، و148 وحدة بمدينة ملوي الجديدة.

وأضاف غنيم، أنه يتم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات والمساحات الخاصة بالوحدات بمقر جهاز المدينة المختص، اعتبارًا من الأحد المقبل، لافتًا إلى أنه في حالة تقدم أكثر من عميل على وحدة سكنية، يتم إجراء قرعة علنية يدوية على الوحدة المطلوبة بينهم.

عاجل