رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبول طلبات تعيين جديدة بوظيفة مندوب مساعد في هيئة قضايا الدولة

نشر
هيئة قضايا الدولة
هيئة قضايا الدولة

أعلنت هيئة قضايا الدولة، اليوم الجمعة، عن قبول طلبات تعيين جديدة في وظيفة مندوب مساعد، من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2023.

شروط التقدم لوظيفة مندوب مساعد في هيئة قضايا الدولة

وكشفت هيئة قضايا الدولة شروط التعيين في وظيفة مندوب مساعد، على النحو التالي:

1- ألا يقل التقدير التراكمي للمتقدم عن جيد.

2- ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة في تاريخ نشر هذا الإعلان.

3- أن يجتاز بنجاح كل الاختبارات التي تجرى له فى هذا الشأن.

4- أن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقًا لما تقدره اللجنة المختصة بقضايا الدولة.

5- أن تثبت لياقته الطبية وفقًا للتحاليل والفحوص الطبية من الجهات الطبية المختصة.

أماكن ومواعيد سحب ملفات التقديم للوظيفة

وقررت هيئة قضايا الدولة، سحب ملف التقديم لوظيفة مندوب مساعد من مقر نادى مستشاري قضايا الدولة، في شارع أبوالفدا بحي الزمالك، في القاهرة، نظير مبلغ قدره ألف ومائتان جنيه مصري (1200 جنيه)، خلال الفترة من يوم السبت الموافق 4/11/2023 حتى نهاية يوم الخميس الموافق 16/11/2023.

والأوراق المطلوبة للتقديم

وحددت هيئة قضايا الدولة الأوراق المطلوبة للتقديم لوظيفة مندوب مساعد، على النحو التالي:

1- صورة بطاقة الرقم القومي مع وجود الأصل للاطلاع عليه.

2- صورة ضوئية من شهادة المؤهل (الليسانس).

3- أصل إيصال دفع مقابل الملف.

ويتم تسجل طلبات التعيين من خلال الموقع الإلكتروني www.sla.gov.eg خلال الفترة من يوم السبت الموافق 11/11/2023 إلى يوم 23/11/2023.

تقديم الأوراق المطلوبة لشغل الوظيفة

ويحرر المتقدم لشغل الوظيفة في هيئة قضايا الدولة جميع البيانات المطلوبة باستمارة تسجيل البيانات بشكل صحيح وواضح وطباعتها من خلال الموقع المذكور، بعد استيفاء جميع البيانات وحفظها، ويتم تسليم الملفات بمقر نادي مستشاري قضايا الدولة اعتبارًا من يوم السبت 16/12/2023 إلى يوم الخميس الموافق 11/1/2024 طبقًا للجدول الذي سيتم نشره على الموقع الرسمي لقضايا الدولة، وعلى المتقدمين متابعة الموقع بصورة مستمرة لمعرفة اليوم المخصص لتسليم ملفات كل جامعة.

وذكرت هيئة قضايا الدولة، أن الملفات تقدم مستوفاة أصول المستندات والأوراق المطلوبة، ولن يلتفت للطلبات التي تقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات المطلوبة، وجميع أصول المستندات والوثائق المقدمة بالملف لا يجوز استردادها.

عاجل