رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طقس اليوم.. انخفاض درجات الحرارة وأمطار على عدة مناطق

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الجمعة، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد لطيف في أوائل الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وذكر بيان صادر عن هيئة الأرصاد أنه من المتوقع انخفاض طفيف في درجات الحرارة خلال الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وأشار خبراء الأرصاد إلى تكون الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

ولفت خبراء الأرصاد بوجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة بنسبة حدوث 30 % مع نشاط الرياح على مناطق بجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الأرصاد: أجواء خريفية معتدلة وفرص لسقوط الأمطار في هذه الأماكن

ذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن أغلب الأنحاء تشهد أجواء خريفية معتدلة الآن مع وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري.

عاجل