رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«نباح كلب» يشعل مشاجرة بين عائلتين في الصف

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بيت عائلتين بسبب «نباح كلب»، في منطقة الصف، منا أسفر عن وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين، وتولت النيابة التحقيق.

وكانت البداية بتلقي غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا، من الخدمات الأمنية بمستشفى الصف المركزي، بوصول عامل، 35 سنة، متوفى، وإصابة والده، 48 سنة، بجروح سطحية وعامل، 38 سنة، عم المتوفى، مصابًا بجروح قطعية.

وبسؤالهما قررا حدوث مشادة كلامية بين الأطفال إثر قيام «كلب» في منزل المجني عليهم بالنباح على أحد أطفال الطرف المشكو في حقه، فقام بإلقاء الحجارة على المنزل، وعقب ذلك فوجئ المجني عليهم بحضور 2 بحوزتهم بندقية خرطوش، والتعدي عليهم بالضرب وإحداث إصابتهما ووفاة أحدهم.

تمت إحالة المحضر إلى النيابة العامة التي كلفت المباحث بسرعة التوصل إلى المتهمين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم التحفظ على جثة المتوفي تحت تصرف النيابة التي طلبت التشريح لمعرفة سبب الوفاة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

مقتل مزارعين في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب قطعة أرض بسوهاج


نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في دار السلام بسوهاج بسبب قطعة أرض زراعية، مما أسفر عن مقتل اثنين بطلقات نارية، وتم ضبط طرفي المشاجرة، وتولت النيابة التحقيق.

تبلغ لمركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفيين.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول: (مزارع "مصاب بطلق نارى وتوفـى متأثراً بإصابته"، ونجله)، طرف ثان: (مزارع "مصاب بطلق نارى وتوفـى متأثراً بإصابته" ، وعمه) وذلك على إثر خلافات بينهما حول قطعة أرض زراعية، حيث تبادل خلالها الطرفان إطلاق أعيرة نارية من سلاحين كانا بحوزتهما مما أدى لحدوث إصابة المتوفيان.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تم ضبط طرفى المشاجرة وبحوزتهما ( 2 بندقية آلية - عدد من الطلقات النارية).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

القبض على عاطلين بحوزتهما 150 طربة حشيش في أكتوبر

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطلين بحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش حال تواجدهما أكتوبر.

وردت معلومات إلى ضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة مفادها قيام عاطلين "لهما معلومات جنائية مسجلة" بالاتجار في المواد المخدرة متخذين من دائرة القسم وكرا لمزاولة أعمالهما الإجرامية وكرا لمزاولة أعمالهما الإجرامية.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبطهما وبحوزتهما "عدد 150 طربة لمخدر الحشيش وزنت 15 كيلوجراما".

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

عاجل