رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي يوجه التحية للدول العربية المشاركة في حرب أكتوبر المجيدة

نشر
الرئيس السيسي يوجه
الرئيس السيسي يوجه التحية للدول العربية التي شاركت في حرب أك

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي التحية للدول العربية التي شاركت مصر في حرب اكتوبر المجيدة.

وشهد الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية، ظهور أعلام الدول العربية التي شاركت مصر في حرب أكتوبر المجيدة، كامة عربية واحدة ووطن واحد.

وظهرت أعلام دول، الأردن، الامارات، تونس، الجزائر، السعودية، السودان، سوريا، العراق، فلسطين، الكويت، ليبيا، المغرب، اليمن.
 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته في حفل تخرج الكليات العسكرية تشكيلا مكونا من .معدات الدلتا لرجال المظلات بمناسبة مرور 50 عاما على نصر أكتوبر.

وتعد معدة الدلتا أهم معدات الطيران الشراعي وتستخدم في تنفيذ المهام الخاصة لما تتمتع به من خفة الحركة والقدرة العالية على المناورة.

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي عرضا من فريق الفروسية بالأكاديمية العسكرية مهارات رياضة الفروسية بمشاركة فرسان نادي الفرسان بالقوات المسلحة.

كما شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرضا جويا خلال حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية، بطائرات F16 فالكون المتعددة المهام والأمريكية الصنع، التي تتميز بقدرات عالية على المناورة، وطائرات ميراج 2000، وطائرات ميج 29، وطائرة نقل استراتيجية.

ومنح الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، علم القوات المسلحة وسام الجمهورية العسكري، وذلك خلال حفل تخريج طلاب الكليات الحربية، والذي يشهده الرئيس السيسي الآن.

الرئيس السيسي يوجه التحية للدول العربية التي شاركت في حرب أكتوبر المجيدة
عاجل