رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكرم الفنانين والمبدعين على هامش اجتماع وزراء الثقافة بدول مجلس التعاون بمسقط

نشر
تكرم الفنانين والمبدعين
تكرم الفنانين والمبدعين

كرم وزير الإعلام وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية رئيس المجلس الوطني لـ الثقافة والفنون والآداب الكويتي عبد الرحمن المطيري عدد من الفنانين والمبدعين على هامش الاجتماع الـ27 لوزراء الثقافة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد في مسقط.
وذكرت وزارة الإعلام الكويتية، في بيان اليوم الأربعاء، أن الاجتماع عقد برئاسة وزير الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عمان ذي يزن بن هيثم آل سعيد وبحضور الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي.
ووفق البيان استعرض الاجتماع الخطة السنوية للفعاليات والأنشطة الثقافية المشتركة ورؤية تطوير العمل المشترك بين قطاعي الثقافة والسياحة بدول المجلس ومركز الترجمة والتعريب والاهتمام باللغة العربية وحماية القيم الأخلاقية والدينية والأسرية في المجتمعات إضافة إلى مقترح تنظيم منتدى ثقافي خليجي.
وصاحب الاجتماع حفل تكريم المبدعين الخليجيين في المجال الفني والثقافي حيث كرم وزير الإعلام وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية‏ عبد الرحمن المطيري والأمين المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية بالأمانة العامة لمجلس التعاون خالد بن علي السنيدي الفنانين الكويتيين عبد الله الحبيل في مجال الفنون الأدائية والفنانة سناء الخراز في مجال الغناء وخالد بوحمد وناصر فرس في مجال الآثار والمتاحف إضافة إلى متحف الباحث في التراث فهد العبد الجليل.

عاجل