رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يعين محمد شوقي نائبا للمدير الفني لقطاع الناشئين في الأهلي

نشر
مجلس إدارة النادي
مجلس إدارة النادي الأهلي

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة، عقب اجتماعه اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وفي حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، تعيين محمد شوقي نائبًا لبدر رجب المدير الفني لقطاع الناشئين.

جاء هذا القرار في إطار تدعيم القطاع بالكوادر الفنية المؤهلة في ظل تعدد المهام التي تحتاج إلى جهود كبيرة.

وقع الاختيار على محمد شوقي نظرًا لما يملكه من سيرة ذاتية متميزة، وتمتعه بكفاءة عالية وشهادات تدريبية ومقومات شخصية تساعد على إفراز المواهب، فضلًا عن تاريخه الكبير مع الأهلي، وتحقيقه العديد من الإنجازات عندما كان لاعبًا على المستويين المحلي والقاري.

كريم فؤاد يعود لتدريبات الأهلي أول نوفمبر المقبل

ويعود كريم فؤاد لاعب الأهلي، للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية بدءا من أول نوفمبر المقبل، بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة من الدرجة الثانية، وتسببت في غيابه عن مباراة الأهلي الأخيرة بالدوري ضد الإسماعيلي.

تفاصيل إصابة كريم فؤاد مع الأهلي وموعد عودته 

وتعرض كريم فؤاد للإصابة بشد في العضلة الضامة بعد فترة قصيرة من تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وعودته للمشاركة في مباريات الأهلي، وهي الإصابة التي عطلت انطلاقته من جديد مع الفريق الأحمر بعد غياب طويل.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي الحكم الموريتانى داحان بيدة لإدارة مباراة الاهلى المصرى مع سيمبا التنزانى فى ذهاب ربع نهائي دورى السوبر الأفريقى، المقرر لها  20 أكتوبر فى دار السلام بتنزانيا، بينما يقود كبينة الفار الحكم الجزائرى لحلو بن إبراهيم.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني فى السادسة مساء الجمعة 20 أكتوبر الجارى فى دار السلام فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي (الدوري الأفريقي)، بينما تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.

وفى حال تخطي الأهلي عقبة سيمبا التنزانى سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى دور نصف النهائ، والنصف النهائي الآخر، سيكون بين الفائز من مباراة (الوداد وأنيميا) ولقاء (الترجي ومازيمبى).

عاجل