رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط المتهم بقتل ابن خاله في أبو النمرس

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بقتل ابن خاله في إحدى قرى أبو النمرس، بسبب خلافات بينهما.

وتبين من التحقيقات أن المتهم اعتدى عليه خلال مشاجرة، مما أدى إلى مصرعه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، والاستماع لأقوال شهود عيان، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل أحد الأشخاص في قرية بأبو النمرس، توجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات تبين مقتل شخص على يد ابن عمته، خلال مشاجرة، نتيجة خلافات بينهما. 

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، والاستماع لأقوال عددا من شهود العيان، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق. 

القبض على عاطلين بحوزتهما 150 طربة حشيش في أكتوبر

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطلين بحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش حال تواجدهما أكتوبر.

وردت معلومات إلى ضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة مفادها قيام عاطلين "لهما معلومات جنائية مسجلة" بالاتجار في المواد المخدرة متخذين من دائرة القسم وكرا لمزاولة أعمالهما الإجرامية وكرا لمزاولة أعمالهما الإجرامية.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبطهما وبحوزتهما "عدد 150 طربة لمخدر الحشيش وزنت 15 كيلوجراما".

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تفاصيل التعدي على طالب لسرقة التوك توك في الإسكندرية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية فى كشف ملابسات واقعة التعدى على سائق مركبة "توك توك" بسلاح أبيض وإحداث إصابته وسرقة المركبة منه، وضبط مرتكب الواقعة.

تلقى قسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية بإصابة طالب مقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة، بجروح متفرقة بالجسم.

بالفحص تبين قيام (أحد أقارب المصاب - مقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة) بالتعدى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض أثناء استقلالهما دراجة نارية "توك توك" قيادة المُصاب فأحدث ما به من إصابات واستولى على المركبة كرهاً عنه ولاذ بالهرب.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم بإرشاده ضبط (مركبة "التوك توك" المستولى عليها - الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة "مطواة")، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل