رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تامر عاشور يحتفل بزفافه على الإعلامية نانسي نور

نشر
تامر عاشور يحتفل
تامر عاشور يحتفل بزفافه على الإعلامية نانسي نور

احتفل الفنان تامر عاشور اليوم، بعقد قرانه على المذيعة نانسي نور.

وانطلق قبل قليل حفل زفاف تامر عاشور على المذيعة نانسي نور بحضور عدد من مشاهير الوسط الفني والإعلامي.

ونشر تامر عاشور أول صور من حفل زفافه، وحرص عدد من محبيه ومتابعيه على تقديم التهنئة له.

وكان خبر زواج الفنان تامر عاشور بالإعلامية نانسي نور، تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن مقربون من تامر عاشور أن حفل الزفاف سيكون خلال شهر أكتوبر الجاري. 

تامر عاشور  ونانسي نور 

وكان تامر عاشور أعلن انفصاله عن زوجته وأم ابنته سمر أبو شقة رسمياً بعد فترة طويلة من الانفصال غير الرسمي، حيث كان الثنائي منفصلين ولكن من دون طلاق.

وأعلنت سمر أبو شقرة في شهر يونيو الماضي 2023، طلاقها بشكل رسمي من الفنان تامر عاشور، حيث جاء ذلك عقب حدوث بعد المشاكل والأزمات بينهما خلال الفترة الأخيرة.

وقالت سمر أبو شقرة إنه تم الطلاق بشكل رسمي من تامر عاشور، لافتة إلى أنها تتمنى له التوفيق والنجاح في حياته، وأنها تكن له كل الاحترام والتقدير له.

زوجة تامر عاشور الأولى 

وتزوج الفنان تامر عاشور مرة واحدة فقط في عام 2017 من سمر أبو شقرة، ولكنهما انفصلا عن بعضهما عقب مرور شهر واحد على زواجهما، وذلك كان نتيجة عدم التوافق فيما بينهما، وأعلن تامر عاشور انفصاله عن زوجته سمر أبو شقرة بعد مرور 6 أشهر، حيث أنه أنجب منها ابنته التي تدعى أيام، وهي ابنته الوحيدة.

المسيرة الفنية لـ تامر عاشور 

ولد تامر عاشور يوم 2 يناير 1984 لعائلة متوسطة الحال في دمياط وله 3 أخوة درس الموسيقى بالكلية مدة 3 سنوات ولم يكملها ثم انتسب لكلية التجارة في جامعة عين شمس، بدأ تامر ممارسة التلحين كهواية وهو في سن 17 من عمره.

تامر عاشور 

أشهر أغاني تامر عاشور عبر مسيرته الفنية : «تسلم»، و«افترقنا»، و«كل يوم»، و«مبقاش»، و«نفسى اقولك»، و«أنت اخترت»، و«في ليالي عذابي معاك»، وغيرها من الأغاني التي كانت السبب الرئيسي في شهرة تامر، وجعلته من أهم المطربين الصاعدين في ذلك الوقت، ومن النجوم الذين سيصبح لهم اسم كبير في عالم الغناء في المستقبل.

تامر عاشور 

أما أول ألبوم قدمه تامر عاشور فجاء عام 2007 تحت عنوان “صعب” حيث حقق نجاحًا كبيرًا ومن أبرز أغانيه "صعب"، "كل يوم"، "سنين الشوق"، وعام 2008 أنتج ألبومه الثاني “حد بيحب” الألبوم الذي حقق إيرادات واسعة وكبيرة تفوق الحد الطبيعي وقد صور من أغاني هذا الألبوم كليب لأغنية “تسلم

عاجل