رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس أكاديمية الشرطة: حققنا إنجازات من خلال استراتيجية أمنية معاصرة

نشر
رئيس أكاديمية الشرطة
رئيس أكاديمية الشرطة

قال مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء دكتور هاني أبو المكارم، اليوم الثلاثاء، إن حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة يأتي في خضم مكتسبات وإنجازات حققتها الأكاديمية من خلال استراتيجية أمنية معاصرة وضعتها وزارة الداخلية بحرص وعناية وإنجازات حققها السعي الدؤوب لمواكبة التقدم العلمي والتدريبي والتقني لتخريج ضباط على أعلى درجة من التميز لحماية الوطن ومقدساته.

ورحب أبو المكارم ـ في كلمة له خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة ـ بتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذه المناسبة المضيئة التي تفيض بمشاعر وطنية لتشهد تخريج فتية أشداء تجيش صدورهم بمشاعر الولاء للوطن والفداء لأمنه واستقراره.

أضاف رئيس أكاديمية الشرطة أنه بالأمس القريب كنا بأرض العروض بأكاديمية الشرطة لاستقبال صفوة من شباب مصر وسط جموع الآباء والأمهات الذي استأمنوا الوطن على فلذات أكبادهم، وهي تزهو بالفخر والعزة للالتحاق بهذا الصرح العلمي الأمني العريق لدعم أمن مصر بلبنة يشتد بها بنيانه.

وأوضح رئيس أكاديمية الشرطة "أننا اليوم وفي الأرض ذاتها يتجدد الموعد بفرحة طال انتظارها وصبر طال ليله وتقديرا وعرفانا لزعيم شارك أبناءهم يوم تخرجهم وانضمامهم جندا لحماية أمن مصر، معربا عن شكره لتشريف الرئيس السيسي ومجددا العهد بأن تظل أكاديمية الشرطة دوما منشأ لحماية أمن مصر شبابا واعدا يسير على خطى أسلاف عظام لم يتوانوا عن تقديم عطاء موصول لتبقى راية الأمن شامخة على مر العصور".

أعلن اللواء هاني أبو المكارم رئيس أكاديمية الشرطة تخرج 1203 طلاب بنظام الدراسة 4 سنوات بنسبة نجاح 98 %، و145 طالبة من الحاصلات على ليسانس حقوق وبكالوريوس تربية رياضية.

وقال رئيس أكاديمية الشرطة خال كلمته بحفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة اليوم الثلاثاء إن العام الحالي شهد تخريج 1274 من طلاب الكلية الحاصلين على شهادة الليسانس في الحقوق 100 %.

الرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة لحضور حفل تخرج دفعة جديدة

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، إلى مقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة؛ لحضور الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين.

وكان فى استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله إلى مقر الأكاديمية، رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ومساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء دكتور هاني أبو المكارم، وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة وقيادات الأكاديمية.

عاجل