رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوري

نشر
الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بشكل شبه نهائي على التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراته اليوم أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري.

ويلتقي الأهلي نظيره الإسماعيلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي لقاء اليوم في ظل غياب مجموعة كبيرة من عناصره الأساسية، على رأسهم محمود عبد المنعم "كهربا" للإيقاف وصلاح محسن وكريم نيدفيد وعمرو السولية ومحمود متولي ورامي ربيعة للإصابة.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من.. 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أليو ديانج أو (أفشة).

الهجوم: بيرسي تاو، موديست، حسين الشحات أو(رضا سليم).

محمود البنا حكما لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء طاقم تحكيم مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويلعب الأهلي مع الإسماعيلي في السابعة من مساء اليوم الأحد على استاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

واختارت اللجنة الحكم محمود البنا لإدارة لقاء الأهلي والإسماعيلي، على أن يعاونه أحمد حسام طه كمساعد أول، وسمير جمال كحكم مساعد ثان، بجانب الحكم الرابع السيد منير، وثنائي تقنية "فار" عمرو الشناوي ومحمد نهاد.

وسيدير لقاء بيراميدز وإنبي المقرر إقامته في السابعة من مساء غد أيضا، ضمن الجولة الثالثة للدوري، الحكم محمود ناجي، ويعاونه ماجد المليجي وحاتم علام، والحكم الرابع مبروك نبيل، وثنائي "فار" محمد سلامة ومحمد الشناوي.

أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

ينظم النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية اليوم الأحد، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري.

ويبدأ تجمع الجماهير بداية من الساعة الحادية عشرة ظهرًا أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا.

يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة «فان آي دي» الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

عاجل