رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هند عبدالحليم بعد أن أزالت الشامة: «برافو يا جماعة استمروا خليكوا أشرار»

نشر
هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

بعد أن تعرضت الفنانة هند عبدالحليم، إلى حملة للهجوم عليها عقب خضوعها لجراحة إزالة الشامة المميزة لها أعلى الشفاه، والزعم بخضوع هند عبدالحليم  لجراحات تجميل أخرى غيرت تماماً من شكلها، وأكدت هند عبد الحليم أنه من الطبيعي أن تتغير ملامحها بسبب التقدم في العمر.

هند عبد الحليم 

وكتبت الفنانة هند عبدالحليم عبر خاصية ستوري على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستغرام قائلة: "للتوضيح حاجة كمان بما إن الناس بقت بتقول كده في الوش ومش بيحسوا بحد، فيه ناس كتير قالت إني عملت مناخيري ونفخت وشي وشفايفي أنا عملت كل ده؟ أمتى طیب وفين؟".

هند عبد الحليم 

وأضافت هند عبدالحليم : "هو أنتو مش عارفين أن البني آدم ملامحه بتتغير مع مرور السنين، وهو نفسه أصلا بيتغير مش بيروح يعمل عمليات في شخصيته ولا أحاسيسه، بس الحاجة الوحيدة اللي مش بتتغير إنه هيفضل بني آدم بیحس وبيتوجع، فحطوا نفسكوا مكان الناس أو بلاش..

هند عبد الحليم 

وواصلت هند عبدالحليم: بس مش لازم تخلوني عملت وغیرت وشيلت الحسنة اللي كانت فيها موهبتي أو الحسنة الوحيدة اللي كانت فيا زي ما ناس كتير قالت، برافو يا جماعة استمروا خليكوا أشرار أكثر وأكثر اتبسطوا".

آخر أعمال هند عبدالحليم

يعد آخر أعمال هند عبدالحليم هو مسلسل أزمة منتصف العمر، وحقق نجاحًا كبيرًا، وضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، ركين سعد، رشدي الشامي، وعددا آخر من الفنانين، وهو من إخراج كريم العدل.

هند عبد الحليم 

بدأت الفنانة هند عبدالحليم مشوارها الفني على خشبة المسرح منذ عام 2015 بمسرحية  "هنا أنتيجون"، قدمت في رمضان 2016 أربع مسلسلات دفعة واحدة، وهم: “فوق مستوى الشبهات" مع يسرا وأحمد حاتم ونجلاء بدر وإخراج هاني خليفة، “بنات سوبر مان" مع ريهام حجاج وشيري عادل ويسرا اللوزي وإخراج حسام علي، “راس الغول” مع محمود عبد العزيز وميرفت أمين وفاروق الفيشاوي وإخراج أحمد سمير فرج، “الميزان” مع غادة عادل وأحمد فهمي وباسل خياط وإخراج أحمد خالد موسى، كما شاركت في تقديم حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح في دورته التاسعة على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

هند عبد الحليم 
عاجل