رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصدر أمني: مقتل سائحين إسرائيليين وإصابة آخر في الإسكندرية

نشر
مصدر أمني: شرطي يقتل
مصدر أمني: شرطي يقتل سائحين إسرائيليين ويصيب آخر بالإسكندرية

قال مصدر أمني مسؤول إن أحد أفراد الشرطة المعينين من خدمة تأمين منطقة المنشية بالإسكندرية أطلق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي بشكل عشوائي في أثناء تواجد أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية بمزار عمود السواري.

أضاف المصدر أن الحادث أسفر عن مقتل اثنين من أعضاء الفوج الإسرائيلي وأحد المصريين وإصابة آخر، لافتا إلى أن قوات الأمن ألقت القبض على فرد الشرطة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله ونقل المصاب إلى المستشفى للعلاج.

«كدبة إخوانية».. مصدر أمني ينفي وقوع حادث لأحد الضباط على طريق العلمين


نفى مصدر أمنى صحة ما تداوله بعض العناصر الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بالخارج على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن وقوع حادث لأحد الضباط على طريق العلمين، مؤكداً أن تلك الإدعاءات تأتى فى إطار نهج الجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب لإثارة البلبلة.
 


مصدر أمني ينفي إضراب نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل

نفى مصدر أمني ادعاءات إحدى القنوات التابعة لـجماعة الإخوان الإرهابية بشأن إضراب عدد من نزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

وقال المصدر إنه لا يوجد أية إضرابات بأي من مراكز الإصلاح والتأهيل حاليًا.

وأوضح أن الادعاء السالف ضمن سلسلة الادعاءات والأكاذيب التي دأبت الجماعة الإرهابية على ترويجها لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام.

مصدر أمني ينفي إضراب نزيلات عن الطعام في مراكز الإصلاح والتأهيل


نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية من ادعاءات حول إضراب نزيلات عن الطعام بمراكز الإصلاح والتأهيل.

وأشار المصدر، أن ذلك يأتي ضمن الحملة المنظمة للجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب وتزييف الحقائق لمحاولة إثارة البلبلة، بعدما فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام.

مصدر أمنى: الفيديوهات المتداولة لنزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل مفبركة لإثارة البلبلة


كشف مصدر أمنى، أن مقاطع الفيديو التي تناولها أحد العناصر الهاربة بالخارج، بزعم كونها لنزلاء داخل أحد مراكز الإصلاح والتأهيل محرفة، ولا تمت بصلة للأشخاص التي يدعى إنها خاصة بهم.

وأوضح المصدر الأمني، أن ذلك يأتي فى إطار مخططات جماعة الإخوان الإرهابية، لمحاولة إثارة البلبلة، بعد أن فقدت مصداقيتها داخل أوساط الرأي العام.

وقال المصدر الأمني، إن جميع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، بما فيهم الأشخاص الواردة بتلك الادعاءات، يتلقون الرعاية الطبية الكاملة، ويستخدمون كافتريات المراكز ويحضرون جلسات المحاكمة في القضايا المتهمين فيها، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الإدعاءات والقائمين عليها.

عاجل