رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الغربية يقرر حصر وصيانة معدات الإغاثة في  اجتماعه مع رؤساء المراكز والمدن

نشر
 طارق رحمي محافظ
طارق رحمي محافظ الغربية

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اجتماعا عاجلا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية بالمحافظة وذلك عقب اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح أمس الجمعة عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع  المحافظين أثناء تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مركز التحكم المركزي للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة، بما تشمله من مراكز متحركة وغرف لإدارة الأزمات والطوارئ والإغاثة بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

ووجه محافظ الغربية رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية والشركات والهيئات بحصر وتجميع وصيانة كافة المعدات الخاصة بأعمال الإغاثة والعناصر الفنية القادرة على إدارة هذه المعدات وتشغيل كافة المعدات في مدة أقصاها شهرين، بالإضافة إلى حصر محطات المياه ومحطات الرفع ومحطات المعالجة وإصلاح كل ما هو معطل تنفيذا لتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كان الرئيس السيسي قد أجرى  حوارا عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع المحافظين للاطلاع على مستجدات تفعيل الشبكة، وأطمئن على جاهزية وفاعلية المعدات والأجهزة المستخدمة في هذا الشأن، وكذا كفاءة ومهارة الكوادر البشرية والربط والتنسيق المتكامل.
وأعرب  الرئيس عن سعادته بجاهزية الغرفة لإدارة أي أزمة، مشيرا إلى أن قائد الغرفة على مدار الـ24 ساعة يكون قادرا على إدارة أي أزمة.
 

جاء ذلك بحضور الدكتور احمد عطا نائب المحافظ ،ونجوى العشيري السكرتير العام ،المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد ،رؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري المديريات الخدمية والشركات والهيئات بالمحافظة.
 

 


 

عاجل