رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الهلال يستعيد صدارة الدوري السعودي بعد الفوز بثلاثية أمام الأخدود

نشر
فريق الهلال السعودي
فريق الهلال السعودي

حقق فريق الهلال فوزا كبيرا على نظيره فريق الأخدود بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

الهلال واجه الأخدود، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري السعودي وذلك على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في نجران..

وتقدم الهلال بهدف أول عن طريق ميتشايل دي أوليفيرا، في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، ونجح سافيتش في إحراز هدفين في الدقيقتين 71 و86.

وأهدر سالم الدوسري ركلة جزاء للهلال السعودي في الدقيقة 83.

الهلال بات في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مواجهتين.

على الجانب الآخر، تواجد فريق الأخدود في المركز الرابع عشر بترتيب الدوري السعودي، برصيد 7 نقاط، إذ فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر 6 مواجهات.

الهلال يتجاوز ناساجي الإيراني بثلاثية في دوري أبطال آسيا

تمكن فريق الهلال السعودي من تحقيق انتصارا سهلا على ناساجي مازندران الإيراني، بثلاثية نظيفةـ ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة مرحلة لبطولة دوري أبطال آسيا.

فتح الكسندر ميتروفيتش التهديف لصالح الهلال فى الدقيقة 18 من زمن المباراة.وافتتح النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا سجله التهديفى، ليضيف الهدف الثاني للزعيم ، ثم اختتم صالح الشهرى أهداف الزعيم في الدقيقة الأخيرة.

حالتى طرد

وشهدت المباراة حالتى طرد فى الشوط الأول، حيث حصل أمير محمد هوشماند لاعب الفريق الإيرانى على البطاقة الحمراء فى الدقيقة 38، كما تعرض سلمان الفرج للطرد.

تشكيل الهلال السعودى:
محمد العويس - محمد البريك - كوليبالي - علي البليهي - ياسر الشهراني - محمد كنو - سلمان الفرج - مالكوم - ميشائيل – نيمار – ميتروفيتش.

وأسفرت القرعة عن وقوع الهلال في المجموعة الرابعة من البطولة، بجانب نساجي مازندران الإيراني، مومباي سيتي الهندي، ونافباخور الأوزبكي.