رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشيلسي يقلب الطاولة على بيرنلي ويفوز برباعية في الدوري الإنجليزي

نشر
فريق تشيلسي
فريق تشيلسي

فاز فريق تشيلسي على نظيره بيرنلي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف.

تقدم بيرنلي بهدف سجله ويلسون في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، ليتعادل تشيلسي عن طريق النيران الصديقة بهدف سجله أمين الدخيل في الدقيقة 42.

وحصل تشيلسي على ضربة جزاء، في الدقيقة 52، ونجح كول بالمر في تنفيذها وحولها إلى هدف التقدم للضيوف.

وجاء ثالث أهداف كتيبة ماوريسيو بوتشيتينو في الدقيقة 65 عن طريق رحيم ستيرلينج، قبل أن يحرز نيكولاس جاكسون الهدف الرابع في الدقيقة 74.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 11 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 4 نقاط في المركز الثامن عشر.

تشيلسي يحقق انتصاره الثاني على التوالي

ويُعد ذلك الفوز هو الثاني على التوالي لـ تشيلسي حيث انتصر على فولهام، في الجولة الماضية، بثنائية نظيفة.

الاتحاد الإنجليزي يعاقب ريس جيمس بعد تعديه على حكم مباراة تشيلسي وأستون فيلا

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان رسمي له اليوم الأربعاء، عن إيقاف ريس جيمس، لاعب فريق تشيلسي بعد الواقعة التي شهدتها مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة خسارة تشيلسي على ملعبه، ستامفورد بريدج، بهدف دون رد، وتم طرد المدافع مالو جوستو، ليواصل البلوز معاناتهم هذا الموسم، في الوقت الذي شهدت فيه المباراة التعدي لفظيا من جانب ريس جيمس على حكم المباراة.

وجاء بيان الاتحاد الإنجليزي كالتالي...

وجاء البيان كالآتي: "تم إيقاف ريس جيمس لمباراة واحدة وغرامة قدرها 90 ألف جنيه إسترليني لانتهاكه قاعدة الاتحاد الإنجليزي E3 في مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أستون فيلا يوم الأحد 24 سبتمبر".

وأضاف: "اعترف المدافع بأنه استخدم كلمات وتصرفات غير لائقة ومهينة ومسيئة تجاه حكم المباراة في النفق بعد صافرة النهاية، فرضت لجنة تنظيمية مستقلة هذه العقوبات بعد جلسة استماع، وسيتم نشر أسبابها المكتوبة في أقرب فرصة".