رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طارق قنديل رئيسًا لبعثة الأهلي في تنزانيا

نشر
طارق قنديل
طارق قنديل

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب تكليف طارق قنديل، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تنزانيا.
ويخوض الأهلي أولى مواجهاته في الدوري الإفريقي مع سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر في دار السلام، على أن تقام مباراة العودة يوم 24 أكتوبر في القاهرة.
ويقوم طارق قنديل بالاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة بالتنسيق الكامل مع خالد بيبو، مدير الكرة؛ لتوفير كل سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني.

عودة رضا سليم.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الإسماعيلي غدا الأحد في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الأهلي ضيفه الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساء غد على استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المسابقة المحلية.

وشهدت القائمة عودة رضا سليم الذي كان قد غاب عن مباراة الفريق الماضية للإصابة، في الوقت الذي ينتظر فيه أكرم توفيق العائد من الإصابة منح كولر فرصة المشاركة له في مباراة الغد أمام الإسماعيلي.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي كالتالي..

قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول وكريم الدبيس ومحمد عبد المنعم وياسر ابراهيم ومحمد هاني وأكرم توفيق.

خط الوسط: إمام عاشور ومروان عطية وأليو ديانج وأفشة وأحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: رضا سليم وبيرسي تاو وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو وموديست.

الأهلي في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا مع شباب بلوزداد الجزائري

وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المجموعة الرابعة، في قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وضمت المجموعة الرابعة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا أندية الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

وأقيمت قرعة دوري أبطال أفريقيا في مدينة جوهانسبرج، عاصمة جنوب إفريقيا، اليوم الجمعة، في حضور مندوبين ومسؤولين من 16 ناديًا يمثلون الفرق المشاركة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2024.

صعود الأهلي لدور المجموعات على حساب سان جورج الإثيوبي

ونجح الأهلي في التأهل لمرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق سان جورج الإثيوبي، بنتيجة 7 – 0، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعد انتهاء لقاء الذهاب بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، ولقاء الإياب برباعية نظيفة.

يذكر أن لقاءي الذهاب والإياب في الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وسان جورج الإثيوبي أقيمتا على استاد القاهرة الدولي، بعد اتفاق مسؤولي الناديين على ذلك.

عاجل