رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المستشار محمود فوزى: نرحب بجهود الجهات المؤيدة وسنتيح قنوات واضحة للانضمام للحملة

نشر
المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي الممثل للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

قال المستشار محمود فوزي، الممثل القانوني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ورئيس الحملة الانتخابية، إنه سوف تتخذ الحملة مقرات في عواصم المحافظات المختلفة سيتم الإعلان عنها وترحب بكل جهد تقدمه الأحزاب والجهات الشعبية والمحلية المؤيدة في سبيل دعم مرشحنا. 

وتابع فوزي، خلال المؤتمر الصحفي الأول للإعلان عن الحملة الرئاسية للمرشح عبد الفتاح السيسي: ستتيح الحملة للراغبين في الانضمام للحملة الرئاسية قنوات واضحة سيتم  الإعلان عنها على صفحتنا الرسمية، وباختصار سوف تعمل الحملة على تنسيق وتوحيد الجهود المختلفة من مختلف الجهات الداعمة للوصول إلى أفضل النتائج وتجنب التداخل والتكرار .

وأكمل: الزمنا أنفسنا بالأخلاق القويمة، وندعو الجميع للالتزام بها والعمل بالمعايير والضوابط التي تضمنها الدستور والقانون وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات، نود أن نؤكد بأوضح وأصرح عبارات ممكنة لإقامة الفصل التام بين نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي وبين نشاط المرشح عبد الفتاح السيسي فلا تداخل.

740 ألف من التأييدات جاءت من السيدات

وفند المستشار محمود فوزي، الأرقام الخاصة بتأييدات المواطنين للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، قائلا إن أكبر شريحة لفتت الأنظار هو التأييد من فئة الشباب أقل من 35  عاما من سن الشباب.

وتابع أن هناك 740 ألف تأييد من ضمن المليون والـ 131 ألف تأييد التي حصل عليها المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من السيدات و364 ألف تأييد من الذكور.

وصرح المستشار محمود فوزي الممثل القانوني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، أن المرشح حصل على تزكية 424 من أعضاء مجلس النواب، وعدد لا يقل عن مليون و130 ألف تأييد من المواطنين من عموم البلاد، من أجل خوض انتخابات الرئاسة المصرية 2024. 

 

وكشف فوزي أن تزكيات أعضاء مجلس النواب تضمنت 53 عضو من النواب المستقلين، و371 عضو من الأعضاء الحزبيين، و106 من السيدات، و76 نائب من الشباب، الأمر الذي يعكس التفاف أغلبية أعضاء البرلمان من جميع فئاته، حول المرشح الرئاسي وثقتهم به من أجل بناء مستقبل البلاد. 

المؤتمر الصحفي للحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

وبدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفي للحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي. 

وأعلنت الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عن عقد مؤتمرها الصحفي الأول للإعلان عن التدشين الرسمي للحملة، وإعلان تفاصيل إجراءات الترشيح وما يرتبط بها من مسائل، اليوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 في تمام الساعة الثالثة عصراً بحضور وسائل الإعلام والصحافة المحلية والأجنبية.

وقدم المستشار محمود فوزى الممثل القانوني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، أوراق الترشح بصفته وكيلا عن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، حيث قام بسحب نموذج الترشح وملئ البيانات.

وأحضر المستشار محمود فوزى تزكيات أعضاء مجلس النواب للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وتأييدات المواطنين التي تم توثيقها بمكاتب التوثيق التابعة للشهر العقاري، كما قام بتوقيع النماذج الخاصة بالترشح والإقرارات المطلوبة.

 

عاجل