رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

424 تزكية النواب من الشباب والمستقلين والمرأة والأحزاب للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

نشر
المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

أعلن المستشار محمود فوزي الممثل القانوني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، أن المرشح حصل على تزكية 424 من أعضاء مجلس النواب، وعدد لا يقل عن مليون و130 ألف تأييد من المواطنين من عموم البلاد، من أجل خوض انتخابات الرئاسة المصرية 2024. 

وكشف فوزي أن تزكيات أعضاء مجلس النواب تضمنت 53 عضو من النواب المستقلين، و371 عضو من الأعضاء الحزبيين، و106 من السيدات، و76 نائب من الشباب، الأمر الذي يعكس التفاف أغلبية أعضاء البرلمان من جميع فئاته، حول المرشح الرئاسي وثقتهم به من أجل بناء مستقبل البلاد. 

المؤتمر الصحفي للحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

وبدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفي للحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي. 

وأعلنت الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عن عقد مؤتمرها الصحفي الأول للإعلان عن التدشين الرسمي للحملة، وإعلان تفاصيل إجراءات الترشيح وما يرتبط بها من مسائل، اليوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 في تمام الساعة الثالثة عصراً بحضور وسائل الإعلام والصحافة المحلية والأجنبية.

وقدم المستشار محمود فوزى الممثل القانوني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، أوراق الترشح بصفته وكيلا عن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، حيث قام بسحب نموذج الترشح وملئ البيانات.

وأحضر المستشار محمود فوزى تزكيات أعضاء مجلس النواب للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وتأييدات المواطنين التي تم توثيقها بمكاتب التوثيق التابعة للشهر العقاري، كما قام بتوقيع النماذج الخاصة بالترشح والإقرارات المطلوبة.

 

 

عاجل