رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تموين الدقهلية تدشن قنوات رسمية لتلقي شكاوى المواطنين

نشر
منظومة الشكاوى الحكومية
منظومة الشكاوى الحكومية

أعلن المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية عن تدشين المديرية قنواتها الرسمية لتلقي شكاوى المواطنين وذلك من خلال البوابة الالكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (https://www.shakwa.eg) أو الخط الساخن ( 16528) أو تطبيق "في خدمتك" على "Google Play" لمستخدمي هواتف الأندرويد أو من خلال ارسال رساله عبر صفحتنا.

وذكر بيان إعلامي صادر اليوم عن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية أن المديرية والإدارات تسعد بتلقي شكاوي المواطنين خلال أيام العمل الرسمية من الساعة "8" صباحا وحتى الساعة "2" ظهرًا.

«تموين الدقهلية» تحرر 38 مخالفة تموينية في حملات على المخابز والأسواق


حررت مديرية تموين الدقهلية، 38 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات على الأسواق والمخابز بناحية "جمصة - وتمى الأمديد - وبندر المنصورة" وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجاري ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 

وقال المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية السيد دايرة - في بيان- إن الحملات أسفرت عن ضبط 38 مخالفة تموينية، بالإضافة إلى ضبط 25 كجم لحوم بلدي منتهية الصلاحية والمرور على 80 مخبزا وتم إخطار النيابة العامة لإعمال شؤونها.

ووجه المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية بتكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة، حرصا على صحة وسلامة المواطنين، وتوفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات.