رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توجيهات بمراجعة كفاءة المعدات لمواجهة أي طوارئ في مطروح

نشر
مطروح
مطروح

وجه محافظ مطروح خالد شعيب، أمس الجمعة، لمديري المديريات ورؤساء القطاعات والأجهزة التنفيذية المعنية رؤساء المدن بمراجعة كافة المعدات والسيارات والوقوف على حالتها كفاءتها والعمل على سرعة إصلاح الأعطال وإجراء الصيانات.

وأكد المحافظ على ضرورة عرض تقرير فنى أسبوعيا، وتنظيم خطة عمل خلال 60 يوما للوصول إلى نسبة كفاءة 100%، استعدادا لمواجهة أي طوارئ أو أزمات والقدرة على سرعة التعامل معها والاستعداد الجيد لمرور لجان المراجعة على الكفاءة الفنية لجميع المعدات والأجهزة والمركبات.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية أثناء اللقاء بالمحافظين من خلال مركز السيطرة للطوارئ والسلامة العامة بأهمية المتابعة المستمرة والوقوف على الحالة والصلاحية الفنية لجميع الإمكانات والمعدات بكل الجهات التابعة للمحافظة ومدى كفاءتها مع الصيانة المستمرة للوصول إلى الكفاءة الفنية بنسبة 100% لجميع المعدات والمركبات والمحطات.

وأشاد محافظ مطروح بمركز السيطرة للطوارئ والسلامة العامة كمنظومة تكنولوجية حديثة للسيطرة على جميع مرافق المحافظة بجميع المدن والمراكز وإدارة الأزمات، موجها بتواجد مندوب عن كل جهة خدمية بغرفة مركز السيطرة على مدار 24 ساعة لمتابعة أي مشكلة لاتخاذ التدابير اللازمة لسرعة حلها. 

عاجل